عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمين بالمحلة يستوقف مدير مستشفى الصدر ويرغمه على دفع غرامة كسر الحظر (تفاصيل)

تحيا مصر

تقدم الدكتور محمد حيدر، مدير مستشفى صدر المحلة بشكوى إلى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بعد أن استوقفته قوات الأمن المسئولة عن أحد الكمائن الأمنية في مدينة المحلة الكبرى، وارغامه على دفع غرامة كسر الحظر عقب استيقافه في الكمين بعد 9 مساء أثناء ذهابه للمستشفى.

وقال الدكتور محمد حيدر، في بيان اليوم، إنه كان قد أنهى عمله في المستشفى، وعاد للمنزل، ثم جاءه اتصال بعقد وزيرة الصحة اجتماع بالفيديو كونفرانس لمجموعة من مديري المستشفيات بعد 9 مساء، فنزلت من المنزل وذهبت للمستشفى لحضور الاجتماع، وأثناء عودتي استوقفني كمين شرطة.

اقرأ أيضا: عاجل.. اندلاع حريق هائل في معرض السلاب للسراميك بالمقطم (فيديو)

وأضاف: "أخبرت أفراد الكمين أنني مدير مستشفى الصدر، ومسئول عن حالات كورونا، ولدي استثناء من تطبيق الحظر وأنني ذاهب لحضور اجتماع مع الوزيرة، دون أي جدوى أو استجابة من أفراد الكمين اللذين حصلوا على الرقم القومي مني، وبعد وصولي المستشفى فوجئت بإخطار على الموبايل يطالبني بسداد 1000 جنيه غرامة تطبيق الحظر".

وتابع "حيدر": "لا أملك حتى الوقت للذهاب إلى المنزل ورؤية أسرتي، ولا حتى أستطيع الذهاب إلى النيابة وإبراز هويتي لرفع المخالفة عني لأنها كانت في العمل".

تابع موقع تحيا مصر علي