عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السعيد يحرر محضرا ضد كومباوند "ووتر واي".. بسبب أزمة إعلان مستشفى 25 يناير (تفاصيل)

تحيا مصر

حرر عبدالله السعيد نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، محضر ضد إدارة كومباوند "ووتر واي" في التجمع الخامس، بعد واقعة أمس والتي كشفت فشل إدارة الكومباوند الشهير. 

البداية كانت عندما وافق عبد الله السعيد على التبرع بتصوير إعلان لدعم مستشفى 25 يناير، وتحديد ميعاد أمس تحديدا الساعة الواحدة ظُهرا،  لتصوير الإعلان داخل شقته في كومباند ووتر واي في التجمع، حتى فوجيء اللاعب بمنعه من الدخول. 

يقول محمد الجارجي رئيس مجلس أمناء مستشفى 25 يناير، إنه بمجرد وصولهم هو واللاعب عبدالله السعيد في موعد تصوير الإعلان "فوجئنا بأمن الكومباوند مانعنا من الدخول! وإنه لازم تصريح من إدارة خدمة العملاء.. احنا داخلين نصور معاه جوا شقته، يعني ملكيته الخاصة، يعني محدش من حقه يقوله يعمل إيه وما يعملش إيه، المهم بعد تليفونات كتير، بلغت إدارة خدمة العملاء أفراد الأمن إنه ممنوع دخول حد!". 

وتابع "الجارحي" في منشور له على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "أول ما بلغت كابتن عبدالله برفضهم دخولنا، نزل مشكورا وجالنا على البوابة.. ودار حوار طويل نهايته، انه دخل جاب عربية علشان ندخل معاه، ونسيب عربياتنا بره، وكانت المفاجأة إن الأمن رفض دخولنا، مش بس كدا دول قفلوا البوابة، وكل سكان الكومباوند حولوهم لاستخدام بوابات تانية!

اقرأ أيضا: حُكم قراقوش .. مرتضى منصور ينوي منع ترشح سليمان وعباس والعتال في انتخابات الزمالك (تفاصيل)

وأشار "الجارحي" إلى أن أشخاصا في إدارة الكومباوند وراء منعهم للدخول خاصةً بعد أن رد أفراد الأمن عليهم"الموضوع مش ف إدينا".. مؤكدا أنه لم يكن الموقف الأول من قِبل أفراد الأمن ضد اللاعب: مثلا بوظوا له عربية لسه جديدة وبهدلوها وتكلفة اصلاحها كانت كبيرة، ورغم كدا سامح في حقه علشان موظف قاله إنه هيتقطع عيشه من المكان بسببه، ورفض يعمل محضر". 

وأضاف رئيس مجلس أمناء مستشفى 25 يناير، أن اللاعب رغم ما تعرض له من أمن الكومباوند، إلا أنه تواصل مع محاميه أشرف عبد العزيز، ليتم تصوير الإعلان في مكتبه. مع قرار تحرير محضر، ضد إدارة الكومباوند الشهير، رافضا عمل بلاغ ضد أفراد الأمن على اعتبار أنهم مجرد موظفين ولم يكن لهم حق التصرف بشكل مطلق. 

ويشير محمد الجارحي إلى سوء إدارة الكومباوند: "زي ما اكتشفت سوء إدارة الكومباوند امبارح، شفت عبدالله السعيد المحترم، اللي لما زمايلي نسيوا شنطة من معدات التصوير، شالها بنفسه، وقابلني بيها بعد ما مشينا من المكان!


تابع موقع تحيا مصر علي