عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل النهاية الحلقة 27..هروب عزيز من السجن قبل نهاية العالم ليتخلص من الخطر الذي يهدد القدس

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

مسلسل النهاية الحلقة 27 تستهل أحداثها بعثور المهندس زين على التسجيل الصوتي الذي كان بدون من خلال جميع الأحداث التي يتعرض لها خلال يومه.

يحكي نصير لصباح عن الحرب التي اقتربت ويبلغها بميعاد الحرب بالتحديد الذي سيعم الظلام فيها لمدة 20 سنة على الأقل، ويؤكد لها أن العالم سينتهي لذا يحاول تجميع كل ما يحتاجه في المخزن إلا أن لا يتمكن من صناعة درع الطاقة الذي سيحميهم.

تضع صباح تركيبة معينة في الطعام والشاي لتنويمه، بعد تأكيده لها لموعد الحرب، لتفر هاربة كي تحاول إصلاح الروبوت زين قبل بداية الحرب لإنقاذ العقول، وتبلغ نصير أنه سيكون أخر إنسان موجود على وجه الأرض إن كان كلامه صحيح أو سيكون أول ضحية للروبوت زين.

تواجه شادية "ياسمين علي" يسر بالحقيقة التي تعرفها عن الروبوت زين التي صنعته صديقتها صباح "سهر الصايغ"، وكذلك معرفتها بأنه تاجر مخدرات لتهدده كي لا تبلغ زوجته رضوى " ناهد السباعي" ليقتلها في الحال.

تقع صباح في قبضة عدد من تجار المخدرات في الصحراء، ومن ثم يتم استغلال مهاراتها الزراعية كي تهيىء التربة في المنطقة الموجودين فيها لزراعة الحشيش، مقابل إعطائها الأعضاء الصناعية التي تحتاجها.

يتنكر سعادة وأفراد عصابة المحروقي للدخول إلى مبنى الأمن لإخراج عزيز من السجن، ليرفض عزيز إلا أن سعادة يصر على إخراجه، إلا أن الأمن يكن على علم بتلك الخطة ليسهلوها حسب رغبتهم للقضاء على صباح والحصول على العقول التي بحوذتها.

اقرأ أيضًا..مسلسل النهاية الحلقة 26.. ظهور أحد رجال مدينة الواحة في القدس لتهيئة الأوضاع لليوم الموعود

تنتهي أحداث مسلسل النهاية الحلقة 27 بوصول رسالة شادية للمهندسة رضوى قبل ذهابها للإلتقاء بيسر، حيث كانت تسجل كل لحظة أثناء تلك المقابلة لتعرف رضوى حقيقة يسر.

تابع موقع تحيا مصر علي