عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هجوم الأطباء على سانوفي .. عملاق الدواء ترد: احنا آسفين (تفاصيل)

سانوفي مصر
سانوفي مصر

بعد الهجوم الذي شنه الأطباء على شركة الدواء الكبيرة سانوفي مصر بعد تغريدة مديرة الشركة نيبال نادر دهبة، ضد الأطباء وتهاونها في حالات الوفاة التي تدث يوميا للأطقم الطبية، ونشرها تدوينة على صفحتها الشخصية تهاجم وتزم تصرف الأطباء بعد تقديم استقالتهم لتغيير الأوضاع السيئة بمستشفيات العزل. 

لهذا السبب، وجه عددا من الاطباء حملات مقاطعة منتجات شركة سانوفي للأدوية بعد مهاجمة، وانتشرت الحملات على نطاق واسع عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هاشتاج #مقاطعة_سانوفي و#إقالة_نيبال. 

مقاطعة شركة سانوفي للدواء 

بعد يومين من انتشار الحملات علقت شركة سانوفي مصر على ما أثير بشأن انتقاد المدير العام للشركة لأطباء مصر المواجهين لأزمة فيروس كورونا، ونشرت الشركة ردها عبر حسابها على موقع "تويتر": كانت هناك ردود فعل كثيرة في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية نتيجة تغريدة على الحساب الخاص لموظف بالشركه. نحن نأسف لما حدث".

اقرأ أيضا: حملة لمقاطعة منتجات سانوفي للأدوية بعد مهاجمة مديرة الشركة للأطباء (صور)


وتابعت الشركة في ردها: نود التأكيد والتوضيح أن ما تم تداوله لا يعكس رؤية سانوفي ولا يمثل رأي الشركه كشريك رئيسي في الرعاية الصحية يسعى دائما لخدمة المريض المصري". 

من ناحية أخرى، تراجعت الدكتورة نيبال عن ما نشرته وكتبت على حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: أنه بالإشارة إلى بوست الأمس على حسابي الشخصي، وجب علي أن أوضح الحقيقة واللبس وما أكنه من احترام شديد للأطباء وأنه ما كنش قصدى إطلاقاً تقليل المجهود المبذول من الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية اثناء جائحة الكورونا". 

وقدمت نيبال إعتذرارا للأطباء: وأود أن أعتذر بشدة لأي شخص شعر بالإهانة من اللى كتبته، أنا شخصيًا واليى وأهلي كلهم أطباء، فأنا منذ الصغر أقدر المجهود الضخم المبذول من جميع الدكاترة في بلدنا الحبيب طوال العمر وخاصة خلال الأزمه الغير مسبوقة. 

سانوفي مصر 


تابع موقع تحيا مصر علي