عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننفرد بمعلومات عن الكويتية صاحبة فيديو إهانة المصريين.. تكره أمها المصرية وأخواتها الثلاثة

تحيا مصر

أثارت الفتاة الكويتية ريم الشمري غضب المصريين بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، حتى انهالت الهاشتاجات ضدها بالسباب واللعن، وتبرأ منها أعداد كبيرة من المتابعين الكويتين لما أوردته في الفيديو، من إهانات للشعب المصري والجالية المصرية المُقيمة في دولة الكويت، ووصفتهم بـ "خدامين الكوايتة وبياكلوا من الزبالة". 

وهاجم عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة، من أبناء الدولتين ريم الشمري، ودشنوا هاشتاج يحمل اسمها ليتصدر قائمة تريندات الموقع في مصر والكويت، واستخدم الكويتون عبارة "لا تمثل الشعب الكويتي".. "أهل مصر الحبيبة امسحوها في وشنا". 

تحيا مصر ينفرد بمعلومات عن ريم الشمري صاحبة العداء الدفين للمصريين، وأسباب تكشف كرهها للشعب المصري قد تكون أثرت عليها في الماضي، وربما ضمن أسباب تصويرها للفيديو ونشرها له.

ريم الشمري هي فتاة من أب كويتي وأم مصرية، انفصلت والدتها عن الأب لتستقر في مصر بلدها وتتزوج من رجل آخر حتى أنها أنجبت ثلاث أبناء- ولدين وبنت-، وهم أخوات ريم والمُقيمين في مصر، إذ لا تربطهما أي علاقة بالأخيرة، كما أن علاقتها بوالدتها باتت منقطعة تماما وغير جيدة بالمرة. 


استقرت ريم الشمري منذ طفولتها في الكويت، ولم تتواصل مع والدتها المصرية، ليتولد داخلها كُره دفين لها وللمصريين قد كشف مداه الفيديو الذي بثته عبر صفحتها ومن لغة جسدها التي أوضحت شدة الحقد والعداء. حتى أن الشعب الكويتي رفض ما جاء بتصريحاتها. 

أكدت مصادر لـ تحيا مصر أن هناك تواصل بين المحامين المصريين على رأسهم المحامى فهمي بهجت، مع عدد من المحامين المصريين فى الكويت وبعض المحامين والكويتين بشأن واقعة الفتاة، لتقديم بلاغات ضدها بعد محاولتها تشويه علاقة الشعبين المصري والكويتي، فالحكومة الكويتية دائما ما تؤكد على عمق العلاقات المصرية الكويتية. 


وهاجمت أول أمس فتاة كويتية تدعى ريم الشامري العمالة المصرية في الكويت، بلهجة حادة عبر فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع "تويتر" و الذي تم تداوله على موقع فيس بوك، قائلة:" يا مصريين أنتوا مش شركاء في الوطن الكويت، المصريين مصدقين نفسهم أن لهم حقوق معانا، انتوا مجرد ناس تشتغلوا عندنا وتأكلون من الزبالة ".


تابع موقع تحيا مصر علي