عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكاية فيها راجل مصري .. أسباب أخرى لكُره ريم الشمري للمصريين "تعرف عليها"

تحيا مصر

مازات الكويتية ريم الشمري مُستمرة في شن حربا ضد الجالية المصرية بالكويت، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطعين فيديو الأول لإهانة المصريين المُقيمين بدولة الكويت، والثاني للرد على مطالبات محاكمتها بتهم السب والقذ في حق المصريين.

ووصفت ريم الشمري المصريين بـ "خدامين الكوايتة وبياكلوا من الزبالة"، حتى هاجمها عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة، من أبناء الدولتين ريم الشمري، ودشنوا هاشتاج يحمل اسمها ليتصدر قائمة تريندات الموقع في مصر والكويت، واستخدم الكويتون عبارة "لا تمثل الشعب الكويتي".. "أهل مصر الحبيبة امسحوها في وشنا".

نشرنا معلومات عن الفتاة الكويتية، ريم زايد الشمري -43 سنة- وأسباب قد تكون دافع قوي لكُرهها للمصريين، ومنها والدتها المصرية "الحاجة زينب" التي انفصلت والد ريم "كويتي الجنسية"، لتستقر في مصر بلدها وتتزوج من رجل آخر حتى أنها أنجبت ثلاث أبناء- ولدين وبنت-، وهم أخوات ريم والمُقيمين في مصر، إذ لا تربطهما أي علاقة بالأخيرة، كما أن علاقتها بوالدتها باتت منقطعة تماما وغير جيدة بالمرة.

اقرأ أيضا: ننفرد بمعلومات عن الكويتية صاحبة فيديو إهانة المصريين.. تكره أمها المصرية وأخواتها الثلاثة

لم تقف قصة كُره ريم للمصريين عند هذا الحد، إذ تناولت عددا من الصفحات الكويتية والباحثين عن هوية تلك الفتاة، أسباب أخرى لحقد ريم على المصريين، وهي أنها كانت علي معرفة طيبة بمديرها في العمل وهو مصري الجنسية، وكان يتجاوز لها الخصومات وأيام الغياب والتأخيرات عن العمل، حتى أنها كانت تحصل على مرتبها كاملا 1000 دينار كويتي دون خصم. 

انتهى عقد عمل مُديرها ليرحل إلى مصر، ويحل محله مدير آخر مصري الجنسية أيضا، لكنه على النقيض تماما فلم يتجاوز عن تقصيرها حتى أنها كانت تتقاضى مرتبها 500 دينار بعد الخصم، وباتت تسب مصر ومن يوفد منها.

تعمل ريم بمديرية التربية والتعليم بمدينة الكويت، بعد انفصالها عن زوجها منذ عام 2000، لتعيش مع الكلاب والقطط بمنزلها ويبلغ عددهم 20 حيوان أليف. كما أن لديها اخوة طبيب، ومهندس، ومحامي، واخوة بنات، وابن عمتها مدير مكافحة المخدرات بالكويت. كما أوضح المتابعين لها.
تابع موقع تحيا مصر علي