عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر طبي بمسشفى أبو خليفة: حالة الفنانة رجاء الجداوي تسوء بنسبة 50% وتعود مرة أخرى.. أدعولها "خاص"

تحيا مصر

كشف مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي، تسوء كل فترة بعد استقرارها بنسبة 50%، موضحًا أن الحالة كانت غير مستقرة صباح أمس الثلاثاء وتم نقلها للرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي بسبب ضيق بالتنفس.

وقال المصدر الطبي داخل مستشفى ابو خليفة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أن الفنانة رجاء الجداوي بعدما استقرت حالتها الصحية داخل الرعاية المركزة عادت تسوء مرة أخرى ولكن بدرجة غير مبالغ فيها ومازالت بالرعاية المركزة حتى الآن.

وأضاف المصدر: "ادعوا للفنانة رجاء الجداوي"، نافيًا ما تم نشره في المواقع الصحفية عن فقدانها الوعي داخل الرعاية المركزة قائلا "الكلام دة غير حقيقي بالمرة".

اقرأ أيضًا.. مستشفى ابو خليفة تكشف الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي: حالتها مستقرة "خاص"

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي