عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الاهلي" بقيادة محمود الخطيب يشهر الكارت الأحمر لـ تركي آل الشيخ

المستشار تركي ال
المستشار تركي ال الشيخ

الاهلي يشهر الكارت الأحمر لتركي آل شيخ.. والمستشار السعودي يخلط الأوراق بتبرعه لـ تحيا مصر .. احتفاء جماهيري بقرار الخطيب واستنكار لرد فعل آل الشيخ

كشر النادي الأهلي المصري عن انيابه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وضع حدا فاصلا للتفاصيل التي أثارت الجدل على مدار الشهور الطويلة الماضية، حيث انتهى إلى حذف إسم المستشار السعودي تركي آل شيخ من قائمة رؤساء النادي الشرفية، وأصدر بيانا يكشف فيه عن رد تبرعات آل الشيخ فيما يشبه "قطع العلاقات".

وكانت الأيام الماضية شهدت مناوشات بين تركي آل الشيخ وبين مسؤولي النادي الأهلي قبل أن يدخل في صدام مباشر محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة من خلال منشورات متبادلة على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

صبر الجبال

المارد الأحمر، كأحد اكبر أندية المنطقة العربية والشرق الأوسط، تكبد عناء الصبر والمثابرة على المنحنيات التي لطالما حكمت علاقته بآل شيخ، حيث تفنن الأخير في حالة من "الشد والجذب"، تارة مع الجماهير، وتارة مع اللاعبين، وأخيرا مع أعضاء مجلس الإدارة، في تجاهل تام منه لقيمة وقامة النادي الأهلي ومايمثله لمصر وجماهيرها.

اقرأ ايضاً: حرب "اون لاين" بين تركي آل شيخ وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي "تفاصيل"

انطلق بعدها الشيخ في مكايدات من خلال التقرب مع النادي الأبيض، ثم مالبث واصطدم برئيسه وجماهيرة، ليدخل أيضا في دوامة من الشد والجذب، التقارب والتباعد، ولكن ظل الهدف الأوحد، هو "مناكفة" جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته.

التصرف الأخير من النادي الأهلي وإن تأخر في نظر البعض، إلا أنه يظل "كلمة فصل"، خطوة حاسمة، قرار جرئ، يليق بإسم ومكانة نادي القرن، الأهلي المصري، الذي يثبت أنه لاوجود لرمز أو إسم أو شخص، أكبر من الكيان الجماعي ككل، وهي المعادلة التي خلقت للنادي وجماهيره رصيدهم الهائل من النجاح والاستقرار الرياضي والكروي، بما عاد أيضا على منتخب مصر وإنجازاته بسبب صلابة واستقرار ونجاح النادي الأحمر.
تابع موقع تحيا مصر علي