عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينفرد: مباراة كرة قدم وراء إصابة الإعلامي حسام حداد بفيروس كورونا

تحيا مصر

كشفت مصادر بقناة الحياة الفضائية، لـ تحيا مصر، تفاصيل إصابة الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج الحياة اليوم، بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وأكدت المصادر لـ تحيا مصر، أن حسام حداد، قام بحضور اجتماع برنامج الحياة اليوم، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، للاتفاق على الاستراتيجية الجديدة للبرنامج بعد العيد، وفقرات الفترة المقبلة وأهم الملفات التي سيناقشها البرنامج وطريقة معالجتها.

وبحسب المصدر، عقب انتهاء اجتماع فريق الإعداد، غادر الإعلامي حسام حداد مقر القناة، وذهب للعب مباراة كرة قدم مع زميله الإعلامي كريم رمزي، مقدم البرامج الرياضية بقنوات "آون تايم"، الذى أعلن إصابته بفيروس كورونا.

وأكد المصدر أن الإعلامي حسام حداد، نقل الفيروس أثناء مشاركته فى المباراة مع صديقة المصاب الإعلامي كريم رمزى، حيث انهم بعد انتهاء المباراة جمعتهم جلسة مع عدد من الأصدقاء، وبعدها شعر رمزي بالاعياء وقام بعمل مسحة، أثبتت إصابته بالفيروس، مما دفع الإعلامي حسام حداد لعمل مسحة وأثبتت أيضا إيجابية الحالة وإصابته بفيروس كورونا.

اقرا ايضا: حسام حداد مذيع برنامج "الحياة اليوم" يعلن إصابته بفيروس كورونا

وفي وقتِ سابق، تم الإعلان عن إصابة ثلاثة مذيعات بفيروس كورونا المستجد، ريهام السهلي، مقدمة برنامج "المواجهة" على إكسترا نيوز، وآية عبد الرحمن مقدمة برنامج "الحقيقة" على نفس القناة، وهناك أنباء عن إصابة المذيعة داليا أبو عمر أيضا من طاقم مذيعين إكسترا نيوز، بالإضافة إلى المذيعة إلهام نمر، التي تشارك في تقديم نشرة "التاسعة" على شاشة التلفزيون المصري.



تابع موقع تحيا مصر علي