عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مئات الشباب يتجمعون أمام وزارة الصحة للتقديم في وظائف التمريض.. وخطورة نقل كورونا "صور"

تحيا مصر

أثارت صور تجمع من الشباب أمام مقر وزارة الصحة والسكان، بالقاهرة صباح اليوم الأحد، لتقديم أوراقهم بوظيفة ممرض وممرضة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماع نظرًا للزحام الشديد في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وإمكانية نقل العدوى بينهم.

وظهر في الصور تكدس وزحام شديد أمام وزارة الصحة والسكان، مع ظهور بعض الشباب لا يرتدون كمامات طبية مما ينذر بكارثة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" لبعضهم البعض أثناء تقدمهم للحصول على وظيفة.

اقرأ أيضًا.. مراكز نقل الدم لسحب بلازما المتعافين من كورونا.. بالعناوين والأرقام

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة قائلا: "اذا نظرت للصوره من ناحية الإقبال علي مهنة التمريض في ظل الظروف الحالية فستجد الصوره ايجابيه جدا.. وإذا نظرت لها من ناحية التزاحم وعدم اتخاذ المسافات الوقائية بين كل فرد والاخر فستجد الصوره سلبية.. مع الاخذ في الاعتبار أن الغالبية وان لم يكن الجميع يرتدي الكمامات، فلك الحرية في أن تنظر لنصف الكوب المليان ام الشبه فاضي".


وعلق أخر على الصورة قائلا: "كله موت..الجوع بيموت..والفقر بيموت..والكورونا بتموت...وحريه الاختيار حق أصيل لكل إنسان"، بينما نشر أخر معلقًا "بس ياسيدي دول بقى النهاردة في طابور وزارة الصحة للتقديم على وظيفة ممرض وممرضة .. ربنا يكرمهم بالوظيفة ويبعد عنهم كل مكروه وكل أذى يارب"..
تابع موقع تحيا مصر علي