عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. حزب الغد ينظم جولات في "الشرقية" لخدمة المواطنين

تحيا مصر

قال حزب الغد إنه قام بجولات ميدانية مكثفة في كل قري ومدن محافظة الشرقية، وذلك للوقوف علي احتياجات المواطن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار جائحة الكورونا.

صفاء الجزار، مساعد رئيس الحزب لمتابعة شئون الشرقية، قالت في بيان للحزب أصدره اليوم، إن الهدف من الجولات الميدانية الوقوف علي احتياجات المواطن في الشرقية وحلها بالتعاون مع المسئولين وذلك في ظل الظروف التي تمر بها مصر من انتشار جائحة الكورونا.

وأضافت الجزار أن الفترة الأخيرة شهدت نشاط قوي للحزب بالشرقية من خلال تقديم المواد الطبية، فضلا عن الندوات التوعوية بفيروس كورونا، وإتباع الاجراءات الاحترازية، التي فرضتها الحكومة للعبور من الأزمة بسلام.

وأشارت الجزار، إلى إن الفترة الأخيرة شهدت نشاط مكثف في المجالات الصحية والتوعوية في الأندية والجامعات والمدارس ومراكز الشباب، وكل مناطق محافظة الشرقية، من خلال القوافل الطبية والوحدات الصحية المتنقلة التي تجوب كل المحافظة، والكشف بالموجات الصوتية والكشف المبكرعن سرطان الثدي، وعمل التحاليل السريعة اللازمة، وتقديم الإستشارات الطبية من خلال التوعية.

اقرأ أيضًا..رئيس حزب الغد وقياداته يهنئون الرئيس والشعب المصري بعيد الفطر

كما لفتت الجزار إلي أن الهدف من ذلك رفع المستوى الثقافي والصحي والاجتماعي لجميع فئات المجتمع لتوفير مجتمع صحي، من خلال توفير "حياة كريمة" لكل أفراد الأمانة من خلال دعم قدرات الأفراد لبناء مجتمع قوي يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي