عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعلن إصابته بكورونا.. ويطالب بدعم الفرق الطبية وتسليط الضوء على الشهداء

تحيا مصر

أعلن الدكتور محمد خالد، مدير العناية المركزة بمستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية، والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعدما تأكدت ايجابية المسحة الثانية له.

وقال الدكتور محمد خالد، في منشور له عبر صحفته : "بين ليله وضحاها امتلأ الفيس بوك ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع إخباريه وغيرها بخبر إصابتي بفيروس كورونا . أولا بأشكركم جميعا للإهتمام والسؤال وأسالكم الدعاء، الخبر صحيح في مجمله".

واضاف الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي: " لكن ليست إصابتي بفيروس كورونا هي نهايه العالم أو تحتاج إلي كل هذه الضجه والله يوميا فيه إلاف الإصابات يتم الاعلان عنها وعشرات الوفيات في بيان الوزاره الرسمي . فليست إصابتي تحتاج كل هذا النشر والانتشار، فهناك إصابات في الفريق الطبي والأصعب من ذلك الوفيات منهم وكلهم ماتو وهم يؤدون أعمالهم في مواجهه هذا الفيروس اللعين بكل إخلاص رحمهم الله جميعا ورحم كل موتانا هم من يحتاجون الي تسليط الضوء عليهم اذكروهم وسلطو الضوء عليهم مثلي كثير بل والله أفضل مني والله علما وخلقا".

اقرأ أيضًَا.. طبيب رجاء الجداوي: حتى لو خدت 20 مسحة لكورونا وطلعوا سلبي مش هتخرج لهذا السبب "خاص"

وتابع في حديثه " نحن الأطباء لا نعالج مريض بعينه بل كل المرضي وكل منا عالج عشرات بل مئات الحالات ومنا من لم يغادر عمله حتي الأن، أطالب من الساده أن ينتبهو إلي ذلك، بل ويتاكدو منه حتي لايكون هناك لغط وخصوصا إذا كنا نتحدث معكم بحسن نوايا، المرضي كلهم واحد يطبق عليهم بروتوكولات علاج واحده وهذا علي الاقل في الأماكن التي عملت بها لست أخر مصاب بل هناك غيري دعموهم ادعمو الفرق الطبيه لاتقفو عند شخص واحد هناك اأبطال يستحقون الدعم والإ شادة وهناك شهداء سلطو عليهم الضوء وعلي تضحياتهم هم الافضل وهم الاحسن لانهم نالو الشهاده".

ولفت إلى أن الكل يعمل وبجد من الصغير الي الكبير، الدوله كلها تواجه وتخطط وتدعم وتطمئن وهذا دورها الدعم ليس لي وفقط الدعم لكل الفرق الطبيه، الدعم لكل المصابين، الأبطال هم شهداء الفرق الطبيه، علي مستوي جميع المستشفيات، الدعم لكل الفرق الطبيه، الدعم للدوله وجميع وزارتها في إجراءتها لمواجهه تداعيات كورونا، الدعم كل الدعم للقيادة السياسية.

وكان الدكتور محمد خالد يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة واعياء شديد وتم عمل مسحة في نفس اليوم الذي تم عمل فيه مسحة للفنانة رجاء الجداوي ظهرت نتيجته مسحته سلبية لفيروس كورونا المستجد في الوقت الذي جاءت فيه نتيجة مسحة الفنانة رجاء ايجابية.
تابع موقع تحيا مصر علي