عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 17 -6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأربعاء 17- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

بلغ حجم استثمارات البنك العربي الأفريقي الدولي في مبني إداري بـ«NINETY-1» بقيمة 2 مليار جنيه، على مساحة 52.000 متر مربع، في مركز "أوفيس بارك"، وفق ما أعلنته شركة لاندمارك صبور عن مشاركة البنك العربي الأفريقي في أجدد مشروعاتها بالقاهرة الجديدة.

استثمارات البنك العربي الأفريقي الدولي في مبني إداري بـ«NINETY-1»


آخر أخبار بنك CIB

قدم بنك CIB رسالة دعم لعملائه من أجل توفير خدمة مصرفية مميزة، لاسيما في ظل ظروف البلاد وتداعيات فيروس كورونا، ولجوء أغلب عملاء بنك CIB إلى التعاملات الإلكترونية.

بنك CIB يقدم رسالة دعم لعملائه.. تعرف عليه

 

آخر أخبار بنك القاهرة

ينشر تحيا مصر شروط فتح حساب في بنك القاهرة بعد بحث العديد من المهتمين بالشأن الاقتصادي عنها، لاسيما أن بنك القاهرة  يضع عدة شروط لابد من توافرها في العميل عند في حالة فتح حساب في المصرف.

شروط فتح حساب في بنك القاهرة والأرواق المطلوبة.. تعرف عليهم

 

 

آخر أخبار بنك الكويت الوطني NBK

ارتفعت معدلات التضخم في بنك الكويت الوطني NBK إلى 1.9% خلال الربع الأول من 2020 بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمفروشات المنزلية ومعدات الصيانة، بالإضافة إلى تراجع معدلات الانكماش في إيجارات المساكن

ارتفاع معدلات التضخم في بنك الكويت الوطني NBK لـ 1.9%

 

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي

ارتفعت الأوعية الإدخارية في بنك فيصل الإسلامي بقيمة 2.1 مليار في نهاية الربع الأول من 2020 لتصبح إيرادات بنك فيصل الإسلامي حوالى 88.26 مليار جنيه مقارنة 86.07 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2019.

ارتفاع الأوعية الإدخارية في بنك فيصل الإسلامي بقيمة 2.1 مليار

 والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

 

 

آخر أخبار بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عن موعد مباراة ليفربول القادمة بعد خمس أيام، عقب انقطاع ساد لمدة شهرين متتاليين بسبب تداعيات فيروس كورنا "كوفيد 19"، لاسيما أن  يرعي  مباريات "الريدز" النادي الإنجليزي ليفربول.

بنك الإسكندرية يعلن عن موعد مباراة ليفربول القادمة

https://www.tahiamasr.com/596047

تابع موقع تحيا مصر علي