عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استثمارات البنك العربي الأفريقي الدولي في مبني إداري بـ«NINETY-1»

تحيا مصر

بلغ حجم استثمارات البنك العربي الأفريقي الدولي في مبني إداري بـ«NINETY-1» بقيمة 2 مليار جنيه، على مساحة 52.000 متر مربع، في مركز "أوفيس بارك"، وفق ما أعلنته شركة لاندمارك صبور عن مشاركة البنك العربي الأفريقي في أجدد مشروعاتها بالقاهرة الجديدة.

استثمارات البنك العربي الأفريقي
تهدف استثمارات البنك العربي الأفريقي في مركز "أوفيس بارك" الإداري تقديم أحدث تجربة مبتكرة للعمل فى المكاتب فائقة الجودة والتجهيزات ليكون مجرد بداية فقط لمشروعات لاندمارك صبّور الهادفة لطرح منتجات فاخرة لكبرى الشركات والعملاء فى السوق المصرية.

اقرأ أيضًا.. البنك العربي الأفريقي يجهز مستشفى حجر صحي مع مؤسسة أهل مصر بـ 5.5 مليون جنيه
ومن جانبه قال شريف علوى، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربى الإفريقى الدولى: "إنّ اختيارنا التواجد فى مشروع NINETY-1 الذى تطوره شركة لاندمارك صبّور يحقق رؤيتنا فى أن نصبح من أهم وأكبر البنوك التى توفر باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائنا فى المنطقة، ولقد جاء هذا القرار اعتماداً على عدة معايير للاختيار أولها وأهمها الموقع الاستثنائى للمشروع فى شارع التسعين، إلى جانب الخدمات الراقية المُقدمة للعملاء من أجل توفير أفضل تجربة لهم.
والجدير بالذكر أن إجمالى الاستثمارات ا لمشروع NINETY-1 تصل إلى 33.75 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 300000 متر مربع، فيما تحدد مساحته البنائية 450000 متر مربع.
تابع موقع تحيا مصر علي