عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عقيل: الدولة تمتلك أذرع قادرة على صون كرامة البلاد

تحيا مصر

أكد اللواء صلاح شوقي عقيل، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن مصر تحافظ على أبنائها في الداخل والخارج ولن تتهاون في الحفاظ على كرامتهم، مقدما الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته لأبنائه المصريين ومتابعته والاطمئنان عليهم حتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن، وكذلك الشكر لجميع الجهات والأجهزة التى شاركت في إعادتهم، مؤكدا قوة مصر بقيادتها وجيشها وشعبها.

إقرأ أيضاً: سليمان وهدان: عودة المصريين المحتجزين فى ليبيا دليل قوة دولة 30 يونيو

وتابع "عقيل"، أن العلاقات التاريخية التي تربط الشعب الليبي والمصري لا يمكن أن تنال منها تصرفات فردية لا تمثل الدولة الليبية ولا أعراف وقيم الشعب الليبي كما أن الاختلافات السياسية بين الدول لا يمكن بحال من الأحوال أن تمس من علاقات المحبة والأخوة بين الشعبين الليبي والمصري.

وأكد وكيل خارجية البرلمان، أن لمصر أجهزة ومؤسسات وأذرع قادرة على الحفاظ وصون كرامة أبناء بلدهم في أي مكان كانوا، من يمد لهم بسوء، تُبتر يده وتُقطع، وسينال درسًا لن ينساه في الوطنية والكرامة.

وتابع، وتجلى ذلك واضحًا في الرد المصري على الدواعش الذين قتلوا المصريين منذ 5 سنوات، وعودة العالقين المصريين من الصين مع بداية أزمة وباء كورونا، واستعادة الصيادين المصريين من اليمن، وخلال الأزمة الأخيرة، واصلت مصر جهودها لعودة كل أبنائها من مختلف دول العالم إلى أرض الوطن.
تابع موقع تحيا مصر علي