عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحد العائدين من ليبيا: تم تعذيبنا لمدة 6 ساعات متوصلة

تحيا مصر

روى سيد صلاح أحد العائدين من ليبيا، تفاصيل الاحتجاز الذي وصفه بالرحلة شاقة،كان مقيم في ترهونة لمدة سنة، كان يعمل بنا كنت حتى تم اقتحمت الميلشيات ترهونة، سرقوا كل ممتلكتنامن موبيلات وفلوس.

وأضاف خلال برنامج كل يوم للإعلامية بسمة وهبة، قائلا "بهدلونا وقلعونا اللبس" وفي بعضنا تعرض للتعذيب بالكهربا على مدار يوم، ولكن كنت متأكد من تدخل مصر، ولكن ليس بهذه السرعة، مشيرا " ولكن الحمد لله مصر لديها رئيس وجيش قوي رغم كلام الميلشيات التي احتجازتنا بس مصر كبيرة قوي".

وأكمل أنه لاينتوي السفر مرة آخرى، وانه معتزر على الموقف الذي تسبب فيه للقيادة السياسية ويشكر الرئيس.

فيما قال محمود طنطاوي أحد العائدين، كنا نعيش في امان حتى يوم اقتحام الميلشيات لترهونة، بدأنا نسمع الضرب من 6 مساء حتى 2 فجرا ثم 8 صباحا اقتحموا المنزل، مما اضطروا إلى الفرار هارب، ولكن وقع في يدهم مرة آخرى، وتم ضربنا وتعذيبنا لمدة 6 ساعات متوصلة ثم تم تذنيبنا لمدة ساعتين وعادو مرة أخرى لضرب.

اقرأ أيضا: شركة دواء أمريكية: نتجه لعلاج كورونا ببلازما دم الأبقار "تأثيرها أقوى على الفيروس"

وأشار"كانوا بيقولونا أنتم بتحاربو مع حفتر والسيسي، وأحد قيادتهم قلنا هنقتحم حدود مصر وهنكتب اسم أردوغان" لم نشعر بالأمان حتى تم ترحيلنا عن طريق الجيش الليبي إلى مصر حسيت أني فخورأن الدنيا اتقلبت علشانا الواحد بقى بيحس انه له قيمة اشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعلمت درس عدم السفر غير بعقد رسمي"

تابع موقع تحيا مصر علي