عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الصحة تستجيب لاستغاثة بسمة وهبة

تحيا مصر

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة عن استجابت وزارة الصحة، لدخول فوزية شحاتة الفتاة التي استغاثت لدخول العناية المركزة لإصاباتها بفيروس كورونا المستجد. 

وأشارت "وهبة" إلى أن الدكتور خالد مجاهد تدخل، لنقل الفتاة من مستشفى الساحل التعليمي إلى مستشفى أخر وسيتم دخولها غرقة عناية مركز. 

وكانت "وهبة" قد ناشدت خلال برنامجها كل يوم المُذاع عبر فضائية ON E، وزارة الصحة للتدخل السريع وتلقي الفتاة الرعاية اللازمة لها، خاصة أنها تعاني من فشل كلوي.


وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن خروج 387 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 13528 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 14966 حالة، من ضمنهم الـ 13528 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1218 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 88 حالة جديدة

تابع موقع تحيا مصر علي