عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة تهاجم مسئول بالحكومة: مينفعش ترجعوا في كلامكم عن علاج كورونا بعد ثقة الشعب فيكم

تحيا مصر

هاجمت الإعلامية بسمة وهبة، أحد مسئولي الحكومة قائلة "حضرتك مسئول والمسئولية تبدأ بالكلمة، ويجب التركيز كمسئولين مع كل كلمة تخرج للرأي العام"، مُضيفة، لا يجوز كثرة التصريحات عن علاجات وقت انتشار فيروس كورونا ثم الرجوع في تللك التصريحات الحكومة تقدمت كثيرا واقتربت من الرأي العام".

وأشارت خلال برنامجها كل يوم على قناة one، إلى أنه يجب على المسئول، أن يعي الفرق بين الحلقة النقاشية، والمؤتمر الصحفي الذي يعرض الحقائق.

بينما منحت دبوس الشرف لنيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، للتواصلها السريع مع أصحاب المعاشات والمشردين، موكدة "الوزيرة بتنزل وبتتأكد بنفسها من إتخاذ الاجراءات الاحترازية اثناء صرف المعاش"، أن الوزيرة قامت بإنشاء موقع إلكتروني لمساعدة المواطنين وتوفير وقتهم وجهدهم.

اقرأ أيضا: أحد العائدين من ليبيا: تم تعذيبنا لمدة 6 ساعات متوصلة

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي، قد اطلقت اليوم الخميس، منصة التواصل التفاعلي لوزارة والتي تسهل التواصل مع المواطنين المستفيدين من البرامج والأنشطة الخاصة بها عبر الهاتف المحمول من خلال رقم 1442 ، عن طريق منظومة تعتمد على إرسال واستقبال رسائل قصيرة على التليفون المحمول مجانا بين الوزارة والمواطنين المستهدفين لتوصيل المعلومات الصحيحة عن خدمات الوزارة.

تابع موقع تحيا مصر علي