عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرة الصحة تدعو أولياء الأمور بالمغادرة فورًا بعد توصيل ابنائهم للامتحانات خوفًا من كورونا "فيديو"

تحيا مصر

أوضحت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، أنه بالتنسيق مع الدكتور طارق شوقي واللواء خالد عبد الغفار، وكل المحافظين في جميع المحافظات، تم مراجعة التأمين الطبي لامتحانات الثانوية العامة ومراجعة كل الاجراءات الاحترازية والوقائية في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.



وأشارت وزيرة الصحة والسكان إلى ان هناك اطمئنان شديد لما تم تنفيذه من اجراءات وقائية مشددة، داعية أولياء الأمور عدم توصيل أبنائهم للجان الامتحانات لعدم نقل العدوى، حيث تم تأمين الطلاب في اللجان بشكل جيدًا، ولكن ظاهرة توصيل اولياء الأمور لأبنائهم الامتحانات ظاهرة جميلة في الشعب المصري ولكن يجب في حال توصيلهم يجب عليهم مغادرتهم فورًا وعدم الانتظار حتى لا يكونوا سبب في نقل عدوى كورونا للأسرة.

اقرأ أيضًا.. بعد ساعة.. انطلاق مارثون امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية في زمن كورونا

وقالت وزيرة الصحة والسكان: "إن شاء الله تعدي على خير وإن شاء الله الأيام الجاية ينتهي هذا المهرجان ودي بداية حياة الشباب وبداية مستقبلهم وإن شاء الله نطمئن عليهم.

وانطلق مارثون امتحانات الثانوية العامة، الآن، في العاشرة صباحًا حيث يؤدى قرابة 650 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية امتحان اللغة العربية فى 2216 لجنة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
تابع موقع تحيا مصر علي