عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 26-6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 26- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك cib
صرح هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي إن المؤسسة تواصل جهودها لمساندة الدولة في توفير الرعاية الصحية للأطفال خاصة في ظل انتشار الوباء، حيث خصص مجلس الأمناء مبلغ وقدره 16 مليون جنيه في أبريل 2019 لتوسيع وتجهيز وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بالمستشفى باعتبارها أكبر وحدة تخدم الأطفال المصابين بأمراض الكلى في صعيد مصر، تتكون تلك الوحدة من 26 ماكينة غسيل كلى وغرفة عناية مركزة بالإضافة إلى غرفة فصل البلازما ومحطة معالجة مياه ونظام توصيل مركزي لتخفيض معدلات العدوى.
هشام عز العرب : ندعم صحة أطفال مصر ونساند الدولة فى مواجهة كورونا

آخر أخبار بنك الإسكندرية
تعاون بنك الإسكندرية مع موقع إبداع من مصر الإلكتروني لشراء منتجات موقع جوميا في أسرع وقت بعروض وخصومات، حيث يهدف بنك الإسكندرية إلى تشجيع التعاملات الإلكترونية واستخدام البطاقات الإئتمانية للتقليل من الإصابة بفيروس كورونا.

بنك الإسكندرية يتعاون مع إبداع من مصر الإلكتروني

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن افتتاح فرع جديد بالقطامية، لزيادة الفروع بالمنطقة بناءً على على طلب عملاء البنك الأهلي المصري بزياد الفروع ولتيسير التعاملات المصرفية في أقرب وقت.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
اشتكى عملاء البنك العربي الأفريقي من سوء الإدارة والموظفين في التعامل بغرور وتكبر على حد وصفهم، بالإضافة إلى تجاهل خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي الرد على استفساراتهم طول الوقت.

عملاء البنك العربي الأفريقي يشكون: "سوء إدارة وموظفين وعجرفة في التعامل"


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي