عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة أبو السعد لـ تحيا مصر: فى 30يونيو رأينا قائد عسكرى يضع روحه على كفه من أجل الوطن"فيديو"

د هالة ابو السعد
د هالة ابو السعد عضو مجلس النواب

احتفت النائبة البرلمانية هالة أبو السعد بثورة الـ 30 من يونيو، واصفة إياها بأنها "ثورة شعب" تولت القوات المسلحة حمايتها، وأنها كانت حراكا من أجل استرداد الهوية الوطنية، وتصحيح المسار وبناء دولة عصرية جديدة مستقرة.

وأضافت أبو السعد في فيديو مصور خاص لموقع تحيا مصر، أن 30 يونيو كانت بمثابة لحظة فارقة في عمر الوطن، أراد الله بها أن يعود الأمن والسلام والاستقرار لمصر، وأن الله قد وفق قادة جيش الأوفياء لحماية البلاد والعباد.

واستطردت: كل المؤسسات حينها كانت يد واحدة، ضد جماعات الإرهاب، فالإخوان كانوا ولا يزالوا هم قوى الظلام لضرب مقدرات الأمن وتقسيم مصر إلى دويلات، وكلن الله أراد أن يحفظ مصر جيشا وشعبا وقيادة.

ووجهت النائبة أسمى آيات الشكر والتقدير والاعتزاز للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أكدت أنه قد تولى حماية مصرولم يبخل بأي دعم، لتكرر شكرها للرئيس الذي أراد أن يحمي إرادة الشعب المصري بقوة وإصرار.

ولفتت إلى أن الرئيس في سبيل ذلك، قد خاطر بروحه وحياته، من أجل حماية هذا الشعب، فكانت ثورة 30 يونيو المبهرة.

يشار إلى أن مصر تعيش أجواء إحتفالية بمناسبة مرور 7 سنوات ، على ثورة 30 يونيو 2013، التي اندلعت احتجاجا على حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، والمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وانتهت بتخليص البلاد من الخطر المباشر للفاشية الدينية وسيناريوهات التمزق والتقسيم على يد الجماعات الإرهابية.

اقرأ ايضاً: هشام الحصرى: 30يونيو ثورة شعب قضت على أحلام "المتخلف" التركي

وانطلاقا من اليقين الراسخ لموقع تحيا مصر، في أننا سنظل نستلهم من هذه الثورة المجيدة روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب، وأثرها في حماية مصر من الفتن لتستقبل تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي فجرا جديدا، فقد رأينا استقبال تعلقيات وتحليلات حصرية من نواب الشعب إزاء ثورة 30 يونيو.

لتسود حالة اتفاق بين الجميع، حول كونها ثورة فريدة بين الثورات الكبرى في التاريخ الإنساني، لما شهدته من كثافة المشاركة الشعبية، فكان الذين خرجوا بالملايين وقودها وعتادها، استظلوا بأعلام الوطن، وانضم إليها رجال شرطتنا الأبطال، وحماها جيش الشعب.
تابع موقع تحيا مصر علي