عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي: ٣٠ يونيو يوم فارق في تاريخ مصر وفي قلوب كل المصريين

ليلى علوي
ليلى علوي

هنأت الفنانة ليلى علوي، الشعب المصري في ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلة: "كل سنة في نفس المعاد بنحس ونفتكر قد ايه اليوم ده كان عظيم والمشاعر والحماس كان حقيقي وعظيم، ٣٠ يونيو ٢٠١٣ يوم فارق في تاريخ مصر وفي قلوب كل المصريين".

تابعت علوي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة: "أحب أهني الشعب المصري بالذكري السابعة بثورة 30 يونيو المجيدة والتي شهدت توحد جميع طوائف الشعب المصري وانتصار ارادتهم ضد قوى الإرهاب والتطرف".

وأكدت، أن الدولة المصرية تتميز بترابط جميع أفرادها وتماسك مؤسساتها،الأمر الذي مكنها من استعادة استقرارها من جديد لتكون بداية لبناء دولة عصرية حديثة في كل المجالات.

وأشارت، إلى أن أهم انجازات الثورة المجيدة استعادة مصر لمكانتها الحقيقية إقليميًا ودوليًا، وذلك تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجهت ليلى علوي، التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة المدنية للجهود الجبارة المبذولة لحماية أمن بلادنا في الداخل وفي الخارج.

اقرأ أيضًا..ثورة 30 يونيو.. 7 سنوات من التقدم والإزدهار

يحتفل الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو التي خرجت فيها جموع الشعب لإنهاء حكم جماعة الإخوان، لتبدأ حقبة جديدة في مختلف الحياه السياسية والإقتصادية.



تابع موقع تحيا مصر علي