عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل شديد الخطورة الحلقة الأولى..على طريقة "لاكاسا دي بابل" عصابة تنقض على البنك وتخطف ريم مصطفى

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

شديد الخطورة الحلقة الأولى، أستهلت أحداثها بالكشف عن مالك "أحمد العوضي"، الذي يعمل مهندسًا للاتصالات في إحدى شركات البورصة، كما يتدرب على "الملاكمة"، ونور زوجته، "ريم مصطفى"، التي تعمل مهندسة اتصالات، وبينهما منافسة لطيفة في مجال البورصة.

يبدأ مسلسل شديد الخطورة، بمشكلة كبيرة تواجه نور "ريم مصطفى" بسبب زوجها الذي قرر يضعها في مأزق قبل أن تستهل الجلسة الصباحية للبورصة، بعدما هكر جهازها إلا أنه حل تلك المشكلة بعدما ترجته.

اصرت نور على الذهاب إلى البنك لنقل حسابها من بنك إلى أخر ليأخذها مالك قبل الذهاب لوادته، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل المثيرة، بعد هجوم عصابة على البنك.

تضع العصابة الأفراد المتواجدين داخل البنك في مكان واحد بعد تكتيفهم، ويحاول مالك الوصول إلى نور بعدما تأخرت داخل البنك إلا أن أحد أفراد العصابة يأخذ هاتفها.

يقرر مالك الدخول إلى البنك إلا أنه يقابل أحد الأفراد الذين يأمنون للعصابة طريقها الذي يخبره أن البنك مغلق، ليشك في خطأ ما، فيشتبك معهما في ملحمة قوية يضيع فيها عدد من الأفراد بعد إطلاق النيران عليهما بالخطأ، وفي نهاية المشهد يسقط مالك بعدما يضريه أحد أفراد العصابة بالحديد على ظهره.

يخرج أفراد العصابة مختفطين جميع الرهان المتواجدين في البنك، والأموال، ليشاهدهما مالك وسرعان ما ياخذ سيارته ليتبع خطواتهم، وكذلك يبلغ أحد أصدقائه بإختطاف زوجته وأن عليه البلاغ بالحادث، وإعطاء رقم هاتفه للأمن حتى يستطيعوا الوصول له.

يطتشف أحد أفراد العصابة مراقبة مالك لهما، ليتم إطلاق النار عليه، وينقل إلى المستشفى على الفور.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة 11..أمينة خليل في تحدي جديد بينها وبين عائلتها

تنتهي أحداث مسلسل شديد الخطورة، بخروج "مالك" من المستشفى، في حالة حزن شديدة جراء ما حدث لزوجته، كما وصلت قوة من الشرطة إلى البنك، لمعاينته ومعرفة ما حدث، بالاستعانة به.
تابع موقع تحيا مصر علي