عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف رشاد: مجهودات جليلة للنائب القصبي والمستشار عبدالوهاب عبدالرزاق

تحيا مصر

وجه النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب أشرف رشاد تحية كبيرة إلى زعيم الأغلبية البرلمانية النائب عبدالهادي القصبي، على مابذله من مجهوادت جليلة خلال الفترة المقبلة داخل المجلس.

وتابع: خلال برنامج "حقائق وأسرار" على فضائية صدى البلد: أشكر أيضا القامة الدستورية الكبيرة رئيس الحزب المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق، وهو من هو في معرفته بالقوانين والدساتير، ولحرصه الشديد على أن تخرج كافة التفصيلات بدقة متناهية.

واستطرد: على إثر تلك الجهود، بذلنا استعدادات واسعة، لتدريب الكوادر السياسية، والشروع منذ مدة في نشر الوعي والتثقيف، بما يناسب إعداد كوادر مؤهلة لرسم الحياة السياسية والحزبية والبرلمانية، في مرحلة تاريخية فارقة من عمر البلاد.


يشار إلى أنه قد نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، تصديق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على القوانين المنظمة للانتخابات التشريعية، وفي مقدمتها القانون رقم 140 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية رقم 45 لسنة 2014، كما صدق الرئيس على قانون مجلس النواب رقم 46 لسنة 2014، والقانون رقم 198 لسنة 2017 بشأن الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقد عقد حزب مستقبل وطن منذ أيام لقاء موسع مع أحزاب الوفد والغد والحركة الوطنية، فى وقت متأخر الأربعاء، لمناقشة انتخابات مجلسى النواب والشيوخ.

وشددت الأحزاب، فى بيان أصدره «مستقبل وطن»، على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية فى مواجهة التحديات، وأشاد رؤساء الأحزاب المشاركة بحجم الإنجازات غير المسبوق فى البنية التحتية.

تابع موقع تحيا مصر علي