عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا مراجيح .. وأسباب القبض عليها في المقطم بعد إخلاء سبيلها اليوم

القبض على دينا مراجيح
القبض على دينا مراجيح

القبض على دينا مراجيح .. تردد في الآونة الأخير اسم دينا مراجيح على السوشيال ميديا بعد ظهورها في مشهد بمسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، وغضب من الجمهور الذي رفض الاستعانة بشباب وفتيات مواقع "السبوبة" وقنوات "تيك توك" المنافية للآداب، في حيت مواهب شابة دون عمل.

القبض على دينا مراجيح

تصدرت دينا مراجيح فتاة اليوتيوب الشعبية محركات البحث بعد خبر القبض عليها، بسبب انتشار مقطع فيديو قصير انتشر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تظهر خلاله دينا مراجيح تتوسط مجموعة من الشباب في أحد الشوارع ويحدث بينهما تشابك بالأيدي وهي تردد أُثناء صعودها على باب حديدي: "أي شاب جدع يسمع كلمتي، أنا بتصور باحترامي وأدبي، اللي هيقل أدبه عليا هزعله".

جاء القبض على دينا مراجيح بعد قرار نيابة المقطم بإخلاء سبيلها هي و6 آخرين من سرايا النيابة اليوم الجمعة، ورصدت الاجهزة الأمنية دينا مراجيح وهي تقوم بنشر فيديوهات مُخلة وخادشة للحياء، على موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك".

القبض على دينا مراجيح 

تمكنت رجال المباحث من تحديد مكان تواجد المتهمة وتبين أنها مقيمة فى منطقة المقطم، وعلى الفور توجهت قوة أمنية تمكنت من ضبطها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: فادية حديث الشارع المنياوي بعد حبسها 22 عام على يد شقيقها داخل المنزل

وفي وقتِ سابق أعلنت وزارة الداخلية تنسيقها مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.



تابع موقع تحيا مصر علي