عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لية لا الحلقة الأخيرة يحصد نجاحًا كبيرًا بعد الإنتقادات التي توجهت له

امينة خليل
امينة خليل

مسلسل لية لا الحلقة 15 تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية ليعتلي عرش التريند، وكذلك مواقع السوشيال ميديا المختلفة التي انقسمت في بداية إنطلاق المسلسل بين مؤيد ومعارض.

إزدادت عمليات البحث عن مسلسل لية لا الحلقة 15، من قبل المتابعين الذين حرصوا على متابعة نهاية المسلسل الذي تمكن من خطف الأنظار نحوه منذ بداية إنطلاقه بفكرته التي تعتبر جديدة على الدراما المصرية.

مسلسل لية لا الحلقة 15

صنعت عاليا الشخصية التي تجسدها الفنانة أمينة خليل جدل كبير وحالة مختلفة بين الجمهور بمسلسل لية لا، وذلك عن طريقة الشخصية العنيدة التي خاضتها في المسلسل بقرارتها القوية التي كانت تفاجىء بها الجمهور، لتجعله في تفكير دائم حول نهاية المسلسل.

استطاعت عاليا إقناع والدتها في مسلسل لية لا الحلقة الأخيرة بقرارتها، لتضامن معها أخيرًا وتؤيد طريقتها التي كانت طوال الوقت الأزمة الكبيرة التي تقف أمامها.

مسلسل لية لا الحلقة الأخيرة

تحول مسلسل لية لا الحلقة الأخيرة إلى حديث شائك وقوي على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، ليتربع على عرش التريند بنهايته السعيدة التي حققتها عاليا.

مسلسل لية لا يناقش مشاكل البنات من تقييد أسرهم وتحكم الآباء في زمام أمور الجيل الأصغر، حتى تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، وتدخل فى مواجهة عنيفة مع والدتها.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا الحلقة 13.. أمينة خليل تتعرض لموقف قاسي ينتهي بتكسير كاميرتها

لفت كلًا من النجمة أمينة خليل بمشاركة هالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج، الأنظار نحوها بمسلسل لية لا الذي يعد من إخراج مريم أبو عوف.

تابع موقع تحيا مصر علي