عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانون مصر يؤدون صلاة الجنازة للمرة الثانية قبل دفن رجاء الجداوي "صور"

جنازة الراحلة رجاء
جنازة الراحلة رجاء الجداوي

حرص عدد من فنانين الوسط الفني على تشيع جثمان الفنانة القديرة رجاء الجداوي إلى مثواها الأخير في مقابر البساتين، فضلًا عن صلاة الجنازة عليها للمرة الثانية في المقابر، بعدما أدى الأطباء وأقاربها صلاة الجنازة في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية.

اتبع الأطباء والمصلين، إجراءات السلامة الوقائية ضد فيروس كورونا، أثناء صلاة الجنازة، ليودعوا واحدة من أهم أيقونات السينما المصرية.

سيطرت حالة من الحزن والأسى، على عدد كبير من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، بسبب رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد صراعها مع فيروس كورونا.

حضر الجنازة، كلًا من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وفيفي عبدو، شيماء سيف، محمد الشقنقيري، منير مكرم، وإلهام شاهين على وداع الفنانة القديرة رجاء الجداوي في مثواها الأخير.

كانت، قد تدهورت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي خلال الفترة الأخيرة، حيث انخفض نسبة الأكسجين في الدم، الأمر الذي أجبر الطاقم الطبي على توصيل أنبوبة حنجرية لها كي يصل الأكسجين للرئة، إلا ان الساعات الماضية لن يتمكن الأكسجين الوصول إلى الدم.

اقرأ أيضًا..وصول إلهام شاهين مقابر البساتين لدفن جثمان رجاء الجداوي بعد قليل

الجدير بالذكر، أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي، رحلت اليوم عن عالمنا بعد صراع كبير مع فيروس كورونا وصل إلى 43 يومًا داخل مستشفى العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، منذ إصابتها، وذلك عن عمر يناهز 82 عامًا.


تابع موقع تحيا مصر علي