عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 6-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 6- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
يتابع بنك الإسكندرية مباراة ليفربول الآن أمام نظيره أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقع عملاء بنك الإسكندرية نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم بفوز الريدز (2-1) على حد وصفهم.

بنك الإسكندرية يتابع مباراة ليفربول الآن.. وعملائه يتوقعون النتيجة


آخر أخبار بنك CIB
يستعرض تحيا مصر مواعيد عمل بنك CIB على مستوي الجمهورية لاسيما أنها مختلفة بين فروع بنك CIB المنتشرة على مستوي الجمهورية فيواصل الكثيرون من العملاء بحثهم باستمرار عن الفرع الأقرب لديهم لاسيما بعد تغيير مواعيد عمل بنك CIB عقب إلغاء حظر التجول الذي دام شهور ضمن تداعيات فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية.

مواعيد عمل بنك CIB على مستوي الجمهورية مختلفة.. تعرف عليها

آخر أخبار بنك القاهرة
يقدم تحيا مصر عناوين عناوين فروع بنك القاهرة 2020 في مختلف المحافظات، وماكينات الصراف الآلي ATM حيث يواصل الآلاف من العملاء بحثهم يوميًا عن عناوين فروع بنك القاهرة 2020 قبل التوجه لأي فرع لمعرفة أقرب الفروع لمنازلهم، وخاصة أن بنك القاهرة يمتلك العديد من الفروع على مستوي الجمهورية لاستيعاب الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء.

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي


أعلن البنك العربى الأفريقي عن تطبيق إجراءات جديدة لمكافحة كورونا وحماية العملاء والموظفين على الحد سواء من خطر فيروس كورونا المنتشر في البلاد، لذا قرر البنك العربي الأفريقي تجهيز كافة مكاتب موظفى خدمة العملاء بدرع الحماية المصنوع من خامة الأكريليك الشفاف فى كافة فروع البنك العربي الأفريقي على مستوى الجمهورية.
البنك العربي الأفريقي يطبق إجراءات جديدة لمكافحة كورونا


آخر أخبار البنك الأهلي المصري

ينشر تحيا مصر تفاصيل بروتوكول البنك الأهلي المصري مع "أمان" للدفع الإلكتروني، من أجل توفير 25 ألف ماكينة لنقاط البيع الإلكترونية POS تتبع أمان، في إطار خطة تطوير البنك الأهلي المصري في الاعتماد على الوسائل التكنولوجية ودعم خدمات الدفع السريع.

تفاصيل بروتوكول البنك الأهلي المصري مع "أمان"

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي

 

ينشر تحيا مصر شروط بنك فيصل الإسلامي  لفتح حساب إدخاري وقيمة الحد الأدني، حيث يهتم العديد من المصريين بمتابعة  الخدمات التى يقدمها بنك فيصل الإسلامي  لثقتهم فيه بأنه يسير على الشريعة الإسلامية في تقديم الخدمات المصرفية المتنوعة.

شروط بنك فيصل الإسلامي لفتح حساب إدخاري.. وقيمة الحد الأدني



والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي