عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم السبت 11-7 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم السبت 11- 7-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك القاهرة
حصد بنك القاهرة 4 جوائز من مجلة The European بألقاب أفضل بنك مصري في إدارة الخزانة وفي مجال تقديم معاملات الصرف الأجنبى وغيرها من الخدمات التى يقدمها بنك القاهرة منذ إنشائه وتعدد فروعه على مستوي الجمهورية.

آخر أخبار بنك الكويت الوطني

تفاصيل حساب التوفير بنك الكويت الوطني مصر والحد الأدني لفتح الحساب فهو من أهم الخدمات المصرفية بالمصرف، حيث يؤكد بنك الكويت الوطني NBK على عوائد مجزية مع حساب التوفير من البنك ومعدلات الفائدة الدورية المرتفعة عليه، مع الحفاظ على إمكانية الوصول إلى أموالك في أي وقت من خلال بطاقة السحب الآلي.

تفاصيل حساب التوفير بنك الكويت الوطني مصر.. ونسبة الفائدة



يوضح تحيا مصر شرائح فوائد بنك الإسكندرية على حسابات التوفير لاسيما أن بنك الإسكندرية يقدم نوعان من حسابات التوفير للمصريين، حسابات التوفير الحساب العادي والحساب البلس وتختلف الفائدة على حساب الفائدة مع تغيير حساب كل شريحة في النوعين.

نتابع عروض بنك CIB مع Otlob لآخر شهر يوليو الجاري، مع إمكانية الحصول على قسيمة شراء بقيمة 50 جنيه، حيث يتعاون بنك CIB مع العديد من المتاجر والتطبيقات لدعم الخدمات والتسوق الإلكترونية عند الشراء بقسيمة البنك التجاري الدولي.

عروض بنك CIB مع Otlob لآخر يوليو.. ألحق العرض

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

حدد البنك العربي الأفريقي الدولي شروط لفتح حساب جاري بفائدة أو بدون فائدة، بالإضافة إلى الحد الأدني لفتح حساب في البنك العربي الأفريقي بالعملة الأجنبية والعملة المحلية، فهى من أهم الخدمات المصرفية التى يرغب معرفتها العديد من المواطنين.

البنك العربي الأفريقي يحدد شروط لفتح حساب جاري.. تعرف عليها

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
يرصد تحيا مصر شهادات البنك الأهلي المصري بالتعاون مع بنك الاستثمار القومي والتى تشمل 4 أنواع وتتواجد في مختلف فروع البنك الأهلي المصري على مستوي الجمهورية بعائد مختلف.

شهادات البنك الأهلي المصري بالتعاون مع "الاستثمار القومي"

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي


يتساءل عن رقم خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي خط ساخن داخل وخارج مصر العديد من عملاء البنك لتنفيذ خدماتهم بشكل سريع أو الاستفسار عن معلومات تخص خدمات بنك فيص الإسلامي المصرفية، أوحتى لتقديم شكاوي لمشكلات تواجههم.

رقم خدمة عملاء بنك فيصل الإسلامي خط ساخن داخل وخارج مصر

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي