عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ظهور دينا مراجيح في فيلم ساعة شيطان

دينا مراجيح
دينا مراجيح

أوضح الدكتور أحمد عبد الفتاح عثمان، مؤلف فيلم ساعة شيطان، حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول خوض فتاة التيك توك دينا مراجيح تجربة التمثيل في فيلمه الجديد.

وأعلن عثمان، في بيان إعلامي، أنه ومخرج الفيلم إبرام نشأت حريصان على تقديم فيلم بمستوى فني جيد يليق بالسينما المصرية، موضحا أن الصورة المتداولة لدينا مراجيح وهي تحمل سيناريو الفيلم يتحمل مسؤوليتها ريجسير أحضر دينا مراجيح لموقع التصوير كي تظهر في لقطة واحدة كبائعة مناديل.

وأكد مؤلف فيلم ساعة شيطان، أنه تم رفض إقامة دينا مراجيح لهذا الدور بشكل قاطع، إلتزمًا بتعليمات نقابة المهن التمثيلية بعدم التعامل مع فتيات التيك توك.

ظهرت دينا مراجيح، في مسلسل لية لا بمشاركتها في مشهد مع الفنانة أمينة خليل، لينتهي المشهد بضرب عاليا "امينة خليل" على أيدي "جو" الذي يظهر مع دينا مراجيح بشكل دائم.

اقرأ أيضًا..مسلسل لية لا يثير غضب المواطنين بسبب ظهور دينا مراجيح "فتاه التيك توك"

الجدير بالذكر، أن فيلم ساعة شيطان، بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام ابراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، مستشار إعلامي محمد بدر، منتج فني محمد إسماعيل، مدير التصوير ضياء جاويش، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج أبرام نشأت.
تابع موقع تحيا مصر علي