عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بدوي يشيد بتطوير مكاتب البريد.. وطلعت يتعهد بتحسين الخدمات في الفيوم"فيديو"

احمد بدوى رئيس لجنة
احمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات

أشاد النائب أحمد بدوى بالتطورات الكبيرة التى تشهدها هيئة البريد تكنولوجيا خاصة بعد إضافة خدمة شهادة الميلاد وشهادة براءة الزمة وغيرها من الخدمات الالكترونية.

كما علق وزير الاتصالات عمرو طلعت على كلمة وكيل اللجنة النائب يوسف الشاذلى بعد شكوته من سوء عامة فى محافظة الفيوم ، وبطء الاصلاحات لتسهيل عملية التحول الرقمى ، بجانب سوء خدمة التيلفونةالمحمول على الطريق الاقليمى الفيوم، ان الوزارة سوف تقوم بمتابعة هذه الشكاوى ونشر الرد على موقع الوزارة فى اقرب وقت ، كما أرجع الوزير بطء التجهيزات للتحول الرقمى بالفيوم الا حرص الوزارة على عدم إزعاج المواطنين أثناء عملية الحفر لوضع الأسلاك مؤكدا أن الأمور تتأخر فى حالة عدم وجود طرق تبادلية وهذا يجعل المعدلات بطيئة ، ولكننا نكون حذرين حتى لا يحدث اختناقات مرورية ونبحث دائما على الطرق التبادلية للتسهيل على المواطن .

وأكد الوزير على أنه سوف يوجه الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بمسح شامل لمحافظة الفيوم ونشره هذه النتائج على النوقعةالرسنى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، مشيرا إلى إمكانية المواطن لتحويل رقمه من شبكة لأخرى بنفس الرقم حسب أفضل شبكة تقدم له الخدمة .

كما أكد الوزير على دراسة إقامة ابراج اتصالات على الطريق الاقليمى الفيوم نظرا لأهميته القصوى للمواطن فى اقرب وقت ممكن.

جاء هذا اثناء انعقاد اول اجتماع بالفيديو كونفرانس بين الحكومة متمثلة فى وزارة الاتصالات والبرلمان متمثل فى لجنة الاتصالات وتكنولجيا المعلومات برئاسة النائب أحمد بدوى.

تابع موقع تحيا مصر علي