عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

orange أورنج تساند صندوق تحيا مصر في مواجهة كورونا مجددًا

تحيا مصر

أعلنت orange أورنج عن مساندتها صندوق تحيا مصر في مواجهة كورونا مجددًا من خلال توفير الأقنعة الطبية اللازمة لحماية الأطقم الطبية لمكافحة الوباء في خطوط المواجهة الأولى بمستشفيات العزل، ضمن جهود أورنج في مساندة المجتمع المدني.

orange أورنج
وشارك موظفو orange أورنج في المبادرة إيمانًا بدورهم المجتمعي، ومسئوليتهم في الحفاظ على الوطن لمساندة جيش مصر الأبيض من الأطباء والممرضين والعاملين في الرعاية الصحية نظرا للأدوار البطولية والتضحيات التي يقومون بها للحد من انتشار فيروس كورونا.

مباردات أورنج في مكافحة كورونا
تعتبر مبادرة أورنج في مكافحة كورونا حلقة جديدة في سلسلة كبيرة من التبرعات والحملات التي أطلقتها أورنچ منذ بداية ظهور الفيروس في مصر بالرغم من الانحسار الجزئي لفيروس كورونا، إلا أن أورنچ ما زالت مستمرة في مساندة جهود الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة الفيروس والمساعدة على انحساره بالتعاون مع نخبة من أبرز الجمعيات الخيرية العاملة في مصر.
وذكر المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، على دعم أورنج لجهود صندوق تحيا مصر لمواجهة فيروس كورونا.
وأشاد بالدور الذي قدمه موظفي الشركة من خلال المشاركة المعنوية والمادية في المبادرات المجتمعية التي تطلقها أورنج الأمر الذي يعد رسالة واضحة على الشعور بالمسئولية والتكاتف في الأزمات وخاصة دعم فرق الرعاية الصحية التي تعمل بكل طاقتها لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. orange أورنج كاش توفر صك الأضحية بسهولة
والجدير بالذكر أن أوضح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، أنه خلال الثلاثة أشهر الماضية تم توفير 240 جهاز تنفس صناعي، و1000 مضخة حقن سوائل للعناية الحرجة، و16 ألف بدلة عزل واقية، وكذلك مليون كمامة طبية، و50 ألف كمامة N95، و50 ألف لتر من المطهرات، و1000 كاشف للفيروس، و50 بوابة تعقيم.
تابع موقع تحيا مصر علي