عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الجمعة | آمال ماهر تحيي حفل غنائي في جدة وعزاء والدة الفنانة ريم أحمد

الفنانة آمال ماهر
الفنانة آمال ماهر

تشهد أخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 3 مايو عدد من الأحداث الهامة التي ينتظرها الجمهور وأبرزها إحياء المطربة آمال ماهر حفلًا غنائيًا في جدة، وطرح تذاكر حفل المطرب السعودي ماجد المهندس كما يشهد اليوم عزاء والدة الفنانة ريم أحمد.

من المقرر أن يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أبرز أحداث الفن اليوم الجمعة خلال التقرير الآتي.

أخبار الفن اليوم الجمعة

من أبرز أخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 3 مايو إحياء المطربة آمال ماهر حفلًا غنائيًا في جدة والذي من المتوقع أن يشهد عدد ضخم من الجماهير ومحبيها، بالإضافة لإقامة عزاء والدة الفنانة الشابة ريم أحمد التي رحلت عن عالمنا خلال الأيام القليلة الماضية والتي حرص عدد من نجوم الفن على نعيها، ذلك فضلًا عن طرح تذاكر أحدث حفلات المطرب السعودي ماجد المهندس.

آمال ماهر تحيي حفل غنائي في جدة 

آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا في جدة

تقوم الفنانة آمال ماهر بإجراء بروفات مكثفة وذلك استعدادًا لحفلها الغنائي اليوم الجمعة الذي من المقرر إقامته في جدة، ويُعد هذا الحفل من أهم حفلاتها الغنائيك حيث أنها المرة الأولى التي تقيم فيها حفل غنائي بالسعودية، ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد ضخم من الجماهير وذلك لكثرة محبي ومتابعي آمال ماهر وأعمالها الغنائية ولقبها البعض بصوت مصر بالإضافة لغيابها منذ فترة كبيرة عن المسرح، وتقدم آمال ماهر باقة من أجمل أغانيها خلال فعاليات الحفل الحديثة والقديمة، وتبدأ أسعار التذاكر من 75 ريال سعودي بما يعادل 900 جنيه مصري، وتصل إلى 1850ريال سعودي بما يعادل 23 ألف جنيه مصري.

عزاء والدة الفنانة ريم أحمد اليوم الجمعة

تستقبل أسرة الراحلة فاتن الراعي والدة الفنانة الشابة ريم أحمد مراسم العزاء اليوم الجمعة الموافق 3 مايو، وكان قد أعلن زوج الفنانة ريم أحمد عن موعد ومكان العزاء في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقال فيه أن العزاء سيقام يوم الجمعة في مسجد ودار مناسبات الحامدية الشاذلية.

ريم أحمد ووالدتها

طرح تذاكر حفل ماجد المهندس

من ناحية أخرى يشهد اليوم الجمعة الموافق 3 مايو طرح تذاكر أحدث حفلات المطرب ماجد المهندس والتي ستحظى بحضور عدد كبير من محبي الفنان ماجد المهندس والمقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أكثر أغانيه شعبية والتي تنال استحسان الجمهور.

كما يصادف اليوم الجمعة الموافق 3 مايو ذكرى وفاة الفنانة ميرنا المهندس التي رحلت بعد صراع مع المرض وذكرى ميلاد الفنانة هندية ووفاة الفنان الراحل توفيق الدقن.

تابع موقع تحيا مصر علي