عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في استقبال ضيوف الرحمن .. أمطار غزيرة في المشاعر المقدسة لليوم الخامس بمكة

تحيا مصر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع سقوط الأمطار بغزارة في مكة والمدينة المنورة لليوم الخامس، في ظاهرة نادرة لسقوط الأمطار في هذا التوقيت من العام، بمشاركة فيديوهات ترصد سقوط الأمطار في مشاعر الحج وأيضا في المناطق المحيطة بالمدينة المنورة.


وتستمر هطول الأمطار على الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لليوم الخامس على التوالى وخاصة مكة والمدينة بالتزامن مع بدء شعائر موسم الحج


وانتشرت مقاطع الفيديو للظاهرة النادرة على وسائل السوشيال ميديا لسقوط الأمطار بغزارة على الكعبة المشرفة وسط ابتهالات ودعاء الحجاج، حيث يستمر سقوط المطر على مكة والأماكن المحيطة بها منذ الخميس الماضي، ورغم انخفاض مستوى الأمطار في المدينة المنورة إلا أن فاعليتها لا زالت مستمرة وتوثقها الفيديوهات.


وبدأت ظاهر سقوط الأمطار الغزيرة على الحرم، يوم الخميس الماضي وذلك على أجزاء متفرقة من مدينة الرياض، شملت مركز ملهم وشعاب محارق جنوب تمير والصفرات، وفي مساء الجمعة هطلت الأمطار على أجزاء من محافظة الغاط؛ وجرى معها عدد من الشعاب والأودية الصغيرة. بينما هطلت السبت أمطار متوسطة على محافظة شقراء ومركز أشيقر.



تابع موقع تحيا مصر علي