عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموزع أحمد إبراهيم يكشف حقيقة انفصاله عن أنغام

تحيا مصر



رد الموزع الموسيقي احمد ابراهيم على الضجة التي تم اثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن المطربة أنغام

وقال ابراهيم خلال لقاء خاص لبرنامج مساء دي ام سي الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان " مش مهتم بالضجة اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجأ بكلام الناس واتصالتهم، كل اللى يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز انى اقدم أغانى تسيب اثر مع الناس"

وعن جدل السوشيال ميديا بعد زواجه من انغام ومن بعد انفصاله عنها قال أحمد إبراهيم : اى انسان فى الدنيا من داخله خير وشر، وكنت حريص على عدم إدخال حياتى الشخصية مع المهنيه والأزمة الأخيرة أظهرت لى نوايا لناس كثيرين استكتروا عليه ان الضوء اتسلط عليه وانا لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن أعمالى الفنية.

اقرأ أيضًا.. عمرو دياب ودينا الشربيني مع بعض فى كواليس تصوير يابلدنا ياحلوة
وأضاف: انا عذرت الناس التى لم تعرفني وهاجمتنى لكن الناس التى تعرف جيدا من هو احمد ابراهيم ونجحاته كنت مندهش من رد فعلهم و بدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك . ومن أكثر ردود الأفعال التى ادهشتنى الذين قالوا " اانى لسه مبدأ ، وعايز اشتهر ، " ومحوا ١٨ سنة من حياتى وهبتها لشغلى

وعن سبب التزامه الصمت كل هذة المدة قال إبراهيم "الدنيا صغيرة والله منصف والرد جه بدرى جدا وربنا نصفنى ، وأنا طول الوقت عمرى ما سمحت لنفسى ادخل فى حياة حد .. وارد على الاتهامات دى واقول ايه فى حد بيتكلم عن نفسه وينصف نفسه " الراجل هو اللى بيحاسب على المشاريب " و للاسف ياريت كان ينفع انى ادافع عن نفسى وفى نفس العام الذى تهاجمت فيه هو العام الذى حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامه فى حياتى آخرها جائزة music awards عن أغنية حاله خاصة جدا للمطربه أنغام".
تابع موقع تحيا مصر علي