عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 5 -8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الثلاثاء 5- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار أورنج
ينشر تحيا مصر باقات أورنج الكينج 2020 للإنترنت والمكالمات، بالإضافة إلى أسعار الاشتراك حيث تعتبر باقات الكينج أول نظام مقدم من أورنج يشمل المكالمات والإنترنت معا، ويبدأ من 20 جنيه ليكفي احتياجات عملاء أورنج.

باقات أورنج الكينج 2020 للإنترنت والمكالمات.. أسعار الاشتراك


آخر أخبار فودافون
ينشر تحيا مصر تفاصيل كروت الفكة من فودافون وأكواد الشحن، وعدد الدقائق والميجاباتيس حيث تبدأ كروت الفكة من فودافون بقيمة 2 جنيه لتلبية احتياجات كافة العملاء وفك الزنقة، ودائما ما يبحثون عنها في منافذ البيع وفروع فودافون على مستوى الجمهورية.

آخر أخبار المصرية للاتصالات
حددت غرامات المصرية للاتصالات للمتأخرين عن فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 بقيمة مالية وبعدها قطع الخدمة عن المشتركين، حيث أن آخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 هو 15 أغسطس الجاري، وبذلك يكون مر شهر فترة سداد فواتير التليفون الأرضى عبر موقع المصرية للاتصالات ومختلف فروع السنترالات ووسائل الدفع السريعة مثل فوري وخدماتي.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.
تابع موقع تحيا مصر علي