عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حذفها من "ضارب عليوي" النسخة الثانية .. بطلة الكليب المثير: "استغلوني"

تحيا مصر

أثارت الراقصة ليندا، بطلة كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قام المنتج نصر محروس بعمل نسخة جديدة من الكليب بدونها، مما جعلها تتصدر تريندات جوجل صباح اليوم

ليندا مارتينو هي راقصة إيطالية مصرية خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أصولها مصرية، أبيها مصري الجنسية، تعشق المزيكا والأغاني المصرية وهو السبب في عشقها للرقص الشرقي.

قالت ليندا: "في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامهم في الكليب لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي ولكن طلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي".

وتابعت "ليندا": هنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب، ورغم رفضي ولكنه أصر لذلك وافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".

اقرأ أيضا: بعد 40 غرزة .. نادين نجيم : الجروجات بتطيب .. بس النفسية ما بتطيب

وأكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقة المنتج والمخرج نصر محروس، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث.

واختتمت ليندا حديثها بأنها غاضبة ليس لحذف مشاهدها من الكليب او اعادة عرضه بدونها ولكنها حزينه لكونها قد ظلمت في هذا الأمر وان الحقائق تبدلت ، وتساءلت ماذا كان سيحدث اسوأ من ذلك اذا وافقت المنتج والمخرج نصر محروس وارتدت الملابس التي كان يرديها ان ترتديها في بادئ الأمر.


تابع موقع تحيا مصر علي