عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنوعت الأسباب والموت واحد.. وفاة مصطفى الحفناوي تثير الشكوك نحو فيروس كورونا

مصطفى الحفناوي
مصطفى الحفناوي

وفاة مصطفى الحفناوي لاتزال تسيطر على حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة بعد ظهور حالة جديدة متقاربة لحالة مصطفى الحفناوي.

مرت ساعات وجيزة من وفاة مصطفى الحفناوي لتظهر إصابة اليوتيوبر مي ماهر بجلطة في الرئة، الأمر الذي أثار خوف هائل بين المواطنين، بل وتفاقمت الشكوك نحو إصابتهم بفيروس كورونا القاتل الذي من الممكن أن يكون السبب الأساسي في وفاة مصطفى الحفناوي.

وفاة مصطفى الحفناوي

تدوال العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة العديد من المنشورات التي تشير إلى أسباب وفاة مصطفى الحفناوي والتي كان بينها الحسد، والتشخيص الخاطىء وغيرها.

بدأت الشكوك تصير نحو فيروس كورونا اللعين الذي راح ضحايا ملايين من المواطنين، وخاصة بعد تأكيد الأطباء أن فيروس كورونا يسبب جلطات في الرئة والجسم بشكل عام.

انتشار الجلطات مؤخرًا

انتشر في الوسط حدوث الجلطات بشكل مفاجىء ليثير فزع المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لليوتيوبر مي ماهر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، إصابتها بجلطة في الرئة بشكل مفاجىء بعد وفاة مصطفى الحفناوي.

اقرأ أيضًا..أخر تطورات الحالة الصحية لليوتيوبر مي ماهر بعد إصابتها بجلطة في الرئة "صورة"

الجدير بالذكر، أن مصطفى حفناوي توفي أمس الاثنين، جراء إصابته بجلطة في المخ منذ 5 أيام، بسبب تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، مما أدى لدخوله في غيبوبة.
تابع موقع تحيا مصر علي