عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يعلن "اللجنة الخماسية مستمرة لمدة عام آخر"

تحيا مصر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، من خلال برنامجه المذاع عبر شبكة الراديو، منذ قليل ، أن اللحنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإدارة شئون الكرة بمصر، برئاسة عمرو الجنايني، سوف تستمر في عملها لمدة عام آخر ، وليس كما هو معروف للجميع أن مدتها ستنتهي خلال أربعة أشهر.

وقد عين الفيفا اللجنة في شهر 7 من العام الماضي، لكي تدير الكرة بمصر لمدة سنة ، على أن تقام انتخابات بعد انقضاء هذه السنة ، ولكن بسبب فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي بمصر لمدة أربعة أشهر ، نفذت مدة اللجنة ولم يتم تحديد موعد للانتخابات.

وعلى ذلك قامت "الفيفا" منذ أيام بإرسال خطاب تبلغ فيه اللجنة الخماسية، مد فترتها أربعة أشهر فقط حتى شهر نوفمبر ، وذلك لتستطيع إقامة الانتخابات بعد انقضاء الموسم الكروي بمصر.

اقرأ أيضا: هاشتاج سيد البلد.. يتصدر "تويتر" بعد تعادل الاتحاد مع الزمالك

ولكن كشف شوبير عن معلومات مؤكدة، على حد قوله، أن اللجنة الخماسية مستمرة حتى السنة القادمة ولن يكون هناك انتخابات للاتحاد هذا العام.

وأضاف أن لديه تكهن أن اللجنة الخماسية ستأتي قبل انقضاء مدتها بأيام وتعلن استقالتها ، وبذلك يحق لأفرادها الترشح لانتخابات الاتحاد، وذلك لأن استمرارهم لأخر يوم من المدة يحرمهم من النزول في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي