عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيدات وشباب قد التحدي" مجهود مجتمعي جبار بمعرفة البرلمانية النشيطة مايسة عطوة.. متابعة لحظية لانتخابات الشيوخ..وتعهدات بتمكين المرأة

تحيا مصر

برهنت النائبة البرلمانية النشيطة مايسة عطوة، على إمكانية أن يصبح النائب البرلماني عضو مجتمعي فعال ودؤوب، لايقتصر نشاطه على أروقة المجلس فقط، وتأدية مهامه المعتادة تحت القبة، وإنما أن يصبح أيضا كادر في العمل المدني، يدفع بنفسه وسط الجماهير، ويعزز الممارسات الانتخابية، ويحشد للتصويت الديمقراطي ويشارك في ميادين مختلفة، سياسية واجتماعية.

رصد تحيا مصر مجهودات مكثفة تقوم بها النائبة مؤخرا، بخلاف نشاطها المعتاد وتميزها كبرلمانية من أصحاب الكفاءات داخل لجنة القوى العاملة، حيث ترأست النائبة كتلة "ستات وشباب قد التحدي"، والتي بذلت مجهودات خارقة على مدار 48 ساعة، لمتابعة ومواكبة المستجدات الانتخابية المتلاحقة.

ووفقا للصفحة الرسمية للكتلة الهادفة لأن تصبح أحد أهم منظمات المجتمع المدني المصري، فأن الصور والمقاطع المصورة من داخل اللجان المختلفة، تظهر حالة حفاوة شديدة في الاستقبال لأعضاء وكوادر الكتلة، وحالة ترحيب خاصة بالنائبة مايسة عطوة.

تحيا مصر رصد حالة متابعة لحظية لكل مايتعلق بالاستحقاق الانتخابي الهام المتعلق بمجلس الشيوخ، وجولات مكوكية لاتتوقف في مختلف المحافظات المصرية، وذلك من أجل مساندة ودعم المشاركة الشعبية، وتوسيع حالة التوعية ونشر المفاهيم السياسية والمجتمعية والبرلمانية السليمة.

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لكتلة "ستات وشباب قد التحدي"، نشرت رسائل توعوية جاء فيها: أن هدفها خدمة قطاعات المجتمع المصري، ونشر الوعي الصحيح والمعتدل للمرأة المصرية، وأيضا الشباب المصرى من الجنسين، من خلال الفكر الواقعي والهادف لزيادة وعي وانتماء المجتمع المصرى لدولته العريقه.

وركزت الكتلة على المحور التوعوى والتنموى علي يد كافه المتخصصين في ذلك الشأن، ومن من أهم الهداف للكتله خدمه النسيج الشعبي وزيادة وعيه وانتمائه والعمل علي رفع مهارات وقدرات المراة العاملة.

وأعربت النائبة مايسة عطوة عن تفاؤلها الشديد بمستقبل كتلة سيدات وشباب اد التحدي، لافتة إلى أن الكتلة تضم نماذج نسائية رائدة من جميع المحافظات ، لتتعهد بمواصلة العمل والسعي الدائم لتمكين المرأة في جميع المجالات.

واختتمت النائبة مايسة عطوة أن الكتلة تشكلت بالمجهود الذاتي وتعمل على تقديم كافة الإمكانيات لخدمة المرأة والشباب والمجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي