عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيارة مواد بترولية تثير فزع المواطنين.. والحماية المدنية تنقذ الموقف "صور"

تحيا مصر

تسربت حمولة سيارة مواد بترولية، أعلى طريق الدائري في اتجاه المعادي والتجمع الخامس، لتسبب في ارتباك حركة المرور على مدار الساعات الماضية.

دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء تأهبًا لأي طارئ، وسط تسرب المواد البترولية أعلى الطريق الدائري، وسرعان ما تم إنقاذ الموقف قبل وقوع الكارثة.

أعادت الإدارة العامة للمرور، فتح الطريق الدائري القادم من المريوطية اتجاه التجمع، بعد إزالة بقايا تسرب جاز من سيارة فنطاس علي الطريق، وسط تواجد قيادات الادارة العامة للمرور والحماية المدنية بمكان البلاغ.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من التنبيهات قائلين: "محدش يمشي من دائري المعادي النهارده في عربيه بنزين اتقلبت دلوقتي والعربيات عايمه في البنزين، ونفس الموقف بيتكرر تاني ربنا يسترها ع اللي هناك، محدش يمشي من دائري المعادي بلغو اللي تعرفوهم قبل مايتحركو من بيوتهم".

اقرأ أيضًا..حريق هائل بجوار مستشفى قصر العيني

ويذكر ان منذ ايام قليلة في الفترة الماضية تحديدًا 8 أغسطس الجاري، شب حريق أعلى الطريق الدائري في اتجاه المنيب نتيجة اشتعال سيارة فنطاس تحمل مواد بترولية، حيث أسفر حريق الدائري عن تفحم 7 سيارات ملاكي، وتم إرسال 12 سيارة إطفاء لإخماد الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي