عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 20 -8 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار الاتصالات اليوم الخميس 20- 8- 2020 بمتابعة مستمرة لأبرز الأحداث المتعلقة بعالم الاتصالات والشبكات لاسيما آخر أخبار شركة أورنج Orange وأيضًا آخر أخبار شركة فودافون Vodafone بالإضافة إلى آخر أخبار شركة اتصالات etisalat مصر، والمصرية للاتصالات.


آخر أخبار orange
 
أعلنت أورنج عن خصومات على موبايلات شاومي بالتقسيط لدعم عملائها، لاسيما أن موبايلات شاومي أصبحت الأكثر بيعًا في العديد من الموبايلات المطروحة على الساحة.

خصومات orange أورنج على موبايلات شاومي.. بالتقسيط

آخر أخبار vodafone فودافون

ينشر تحيا مصر أسعار باقات نت vodafone فودافون الشهرية واليومية والأسبوعية، بالإضافة إلى أكواد باقات نت فودافون السريعة، لاسيما أن الكثير من عملاء فودافون يتعاملون بالأكواد للتحويل والاشتراك بين الباقات بدلاً من الذهاب إلى فروع فودافون في مختلفة المحافظات، وتتعدد أسعار باقات نت vodafone فودافون الشهرية واليومية والأسبوعية لتناسب احتياجات كافة العملاء.

أسعار باقات نت vodafone فودافون الشهرية واليومية والأسبوعية.. وأكواد الاشتراك السريعة


آخر أخبار المصرية للاتصالات
أتاحت المصرية للاتصالات billing.te.eg رابط لسداد فاتورة التليفون الأرضي أغسطس 2020 حتى يتمكن عملاء المصرية للاتصالات من الدفع والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بسهولة دون الحاجة للذهاب لفروع المصرية للاتصالات والسنترالات.
رابط المصرية للاتصالات billing.te.eg لسداد فاتورة التليفون الأرضي.. وعقوبات التأخير


آخر أخبار اتصالات مصر
كشفت اتصالات مصر عن خطتها الفترة المقبلة وسط العديد من الخدمات التنافسية التى توفرها شركات الاتصالات الآخري، فأوضح المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، عن الخطوات المقبلة التى تسعى الشركة لاتخاذها لإرضاء عملائها الحاليين وكسب عملاء جدد.


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاتصالات ويهتم بأخبار شبكات الاتصالات الثلاثة في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي