عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أحمد عز .. شوبير يوجه رسالة لرؤساء الأندية بشأن مؤمن زكريا

تحيا مصر

وجه أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي الأسبق، رسالة إلى رؤساء الأندية المصرية، مناشدا نائب رئيس اتحاد الكرة السابق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بضرورة زيارتهم بيت مؤمن زكريا في أقرب وقت ممكن.

وأشاد شوبير خلال برنامجه الاذاعي على راديو "أون سبورت إف إم"، باللفتة الإنسانية التي قدمها الفنان أحمد عز خلال عرض مسرحيته وأكد أنها تسببت في موجة تعاطف كبرى مع لاعب الأهلي بعد أن كان بعيد عن المشهد. 

وأكد حارس القلعة الحمراء الأسبق أن حالة مؤمن زكريا غير مقتصرة على النادي الأهلي فقط لكن يجب على جميع رؤساء الأندية تقديم كل سُبل المساعدة إلى اللاعب، مُضيفا : "بالفعل قمت بزيارة مؤمن في بيته منذ فترة وقام بالشكوى من إدارة الأهلي، وطالب بالحصول على قيمة عقده كاملة، ونقلت رغبته إلى مجلس إدارة النادي الذين لم يتأخروا حسب وصفه، ونجحوا في الحصول على موافقة وزارة الشباب والرياضة، لصرف أموال للاعب".

اقرأ أيضا: جدول مباريات اليوم الإثنين 24 أغسطس

وطلب شوبير من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن يقوم بزيارة مؤمن زكريا في بيته على فترات وأخذه إلى ملعب التتش لحضور التمرين وسط زملائه كما شدد على ضرورة مواظبة اللاعبين على زيارة اللاعب أسبوعياً.

تابع موقع تحيا مصر علي