عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر بدوي: تعاون متميز مع محمود فارس انتهى ببرنامج "خارج الصندوق"

تحيا مصر

كشف الفنان والمؤلف ياسر بدوي عن آخر الأعمال المشتركة مع شركة  لايونز للانتاج السينمائي والتوزيع، موضحا أن هناك عدد كبير من المشروعات الواعدة التي يعكف عليها فريق محترف، يهدف لإعادة الأعمال الفنية الثرية مرة أخرى للمجال الفني المصري.

وأوضح أن هناك تعاون مع الفنان المتميز محمود فارس، في برنامج بعنوان: "3 دقائق مع فارس"، حيث أكد بدوي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: استهدفنا من البداية أن يكون برنامج "خارج الصندوق"، وذلك على مستوى الفكرة والتنفيذ، وأن يكون فنان بقيمة محمود فارس هو متصدر العمل، فهي قيمة مضافة دون شك.

وتابع: فارس ممثل معجون موهبة، يجيد التمثيل حتى النخاع، فكرة البرنامج تقوم على فن التشخيص، مكون من 15 حلقة، كل واحدة منهم بها "شخصية مختلفة، بعدما يتولى في البداية مسألة شرح الشخصية التي نتناولها كيف تم الإعداد لها والهدف من معالجتها بهذا الشكل.

واستطرد: سنشاهد فارس في "شخصيات متنوعة"، 12 حلقة لايت كوميدي، و3 حلقات تراجيديا نثق في أنها ستبكي كل من يشاهدها، ومن هذه الشخصيات مثلا: الفرد المقهور، أبو العروسة، مهرج السيرك.

وأختتم: محمود فارس من الممثلين اللذين أعشق تمثلهم، بخلاف الجانب الشخصي والإنساني عنده لاغبار عليه.

يشار إلى أن الفنان ياسر بدوي المؤلف الكوميدي صاحب أنجح الأعمال الكوميدية في الفترة الأخيرة " سيد أبو حفيظة - لمبه شو - ربع مشكل - توك شو 3 - أسعد الله مسائكم - حدوتة بعد النوم .. وغيرهم "
تابع موقع تحيا مصر علي