عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات اليوم .. مواجهات نارية بالدوري المصري

تحيا مصر

تستمر اليوم منافسات الدوري الممتاز بأربعة مواجهات وهي، المقاولون العرب ضد الزمالك، طنطا ضد الإسماعيلي، مصر المقاصة ضد وادي دجلة، الاتحاد السكندري ضد حرس الحدود

ويدخل الاتحاد السكندري مباراته في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ليواجه حرس الحدود صاحب المركز العاشر برصيد 23 نقطة، ويسعى التحاد للوصول للمربع الذهبي، بينما يأمل حرس الحدود في تأمين مكانه بمنتصف الجدول .

وفي المواجهة الثانية يواجه نادي الإسماعيلي صاحب المركز الثامن برصيد 25 نقطة، نادي طنطا صاحب المركز ال18 برصيد 16 نقطة، ويسعى الدراويش في تصحيح المسار بعد إقالة ديديه جوميز المدير الفني للفريق، بينما يسعى طنطا في البقاء على أماله بالبقاء في الدوري .

وفي الثالثة يدخل مصر المقاصة صاحب المركز ال 11 برصيد 23 نقطة، ليواجه وادي دجلة صاحب المركز ال16 برصيد 20 نقطة، وتأتي هذا المواجهة في إطار الصراع على تأمين مكان بوسط الجدول والبعد عن شبح الهبوط .

ويُختتم اليوم بمواجهة بين المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، و الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويسعى المقاولون العرب بالحفاظ على مركزه داخل المربع الذهي، بينما يسعى الزمالك في الضغط على الأهلي وملاحقته والحفاظ على المركز الثاني لضمان مقعد بدوري الأبطال .

اقرأ أيضا: حسن شحاتة يرفض دعوة مرتضى منصور لحضور افتتاحات داخل نادي الزمالك

وإليكم جدول المباريات :

الاتحاد السكندري X حرس الحدود 4:00 عصراً

مصر المقاصة X وادي دجلة 6:30 مساءاً

طنطا X الإسماعيلي 9:00 مساءاً

المقاولون العرب X الزمالك 9:00 مساءاً


تابع موقع تحيا مصر علي