عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير لمدحت العدل: أنت ما بتفهمش (فيديو)

تحيا مصر

أزمة جديدة شهدها الوسط الفني منذ ساعات مضت بين المطرب الشعبي سعد الصغير، والمؤلف مدحت العدل، بسبب اتهام الأخير بالتنمر على المطرب الشعبي، ورد المطرب الشعبي من خلال حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماع "إنستجرام" بعد أن تُنمر عليه باعتباره واحدًا من مشجعي النادي الأهلي.

وقال سعد الصغير عبر فيديو : "عيب لما دكتور يتكلم كدا ويتنمر على الغلابة، وهل الغلابة مينفعش يشجعوا كورة زي الناس الطبيعية، بتعايرني عشان غلبان، أنا راجل بسيط وتعليمي على قدي أه، بس أبويا علمني أحسن من اللي خد شهادة وبقا دكتور وبيخبط في الغلابة".

وواصل: "انت متفهمش حاجة في الكورة ولا الأهلي، وآخرك لعيبة الزمالك وياريت تبعد عن تحليل في الكورة، نصف فرقة الزمالك عملتلهم أفراحهم وعمري ما غلطت فيهم وبيحبوني.

وشن عدد من رواد السوشيال ميديا هجومًا على مدحت العدل، بعد سلسلة من تغريداته التي هاجم فيها النادي الأهلي ومشجعيه، الذي وصفهم بأنهم طبقة من العوام في مصر، وأن مشجعي نادي الزمالك هم صفوة من المثقفين والمفكرين في المجتمع.

وامتد هجوم مدحت العدل، على جمهور الأهلي بأنه قام بالسخرية من سعد الصغير، واعتبره أنه رمز لمشجعي الأهلي، ساخرًا من بساطة تفكيره، وقلة ثقافته ومعرفته.


وقال مدحت العدل، في تغريدته المثيرة للجدل: "الجمهور اللي منه نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفو وفنانو مصر مش هيعرفوا فاوست وصاحب أغنية "بحبك ياحمار" سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية هيعرفه، يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".

ورد مدحت العدل، على حالة الهجوم، بتغريدة أخرى، قال فيها: "كنت قد قررت ألا أعلق على أي أحداث كروية وأفعل هذا منذ ما يقرب من ٣ شهور، وحتى عندما هزم الزمالك الأهلي منذ ٣ أيام هنأت الفائز وقلت أن الأهلي لعب مباراة جيدة ولكن تعليقات بعض "الكبار سنًا"، تفتقد اللياقة والذكاء والفهم الكروي، فاضطررت للرد ولكني أعتذر فلا فائدة".

تابع موقع تحيا مصر علي