عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يوجه رسائل لمرتضى :"كلامك عبث وفتح الصدر بيودي في داهية"

تحيا مصر

خرج ميدو اليوم، عبر حسابه على تويتر، ليوجه بعض الرسائل لنادي الزمالك ولاعبيه، ورئيسه، ومن وصفهم "بالمطبلاتية"، وذلك في حديثه عن الكلام الذي خرج من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وهو أن نادي الزمالك استأنف بطولة الدوري لكي يفوز على الأهلي فقط .

وأعرب ميدو عن استياؤه من تلك التصريحات، حيث وضح أن مثل تلك التصريحات تقلل من شأن نادي الزمالك ولاعبيه وجماهيره، وأن على من حول رئيس الزمالك، والذين وصفهم "بالمطبلاتية والمنتفعين" عدم ترديد هذا الكلام، لأنه يجب على الزمالك أن يحسم المركز الثاني لضمان مقعد ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل .

ووجه ميدو نصيحة لرئيس الزمالك، بأن الذين كانوا يلتفون حوله بسبب طيبة شخصيته هم من صدروا له المشاكل وقت توليه رئاسة الزمالك في 2005، وأنه يجب عليه إبعادهم وعدم الإصغاء لهم، كما قال أن ما يفعله بما وصفه أنه "فتحة صدر"، سيجعله يواجه مشاكل كبيرة، ونصحه أن يتعظ مما حدث لمبارك وأعوانه بوجودهم في السجن .

ونصحه أيضاً بأن لا يتحرك في شيء إلا باستشارة نجله الأصغر "أمير"، وذلك لأن وجوده في منصب رئيس الزمالك يسبب "صداع" لمن يريدون هدم الزمالك، ومن المهم أن يحافظ على مركزه الآن وفي المستقبل القريب .

كما أشاد ميدو بأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكورة بنادي الزمالك، وقال إنه اكتسب الكثير من الخبرات، وأصبح أهم عنصر في نادي الزمالك، خصوصاً، أنه يقدر على التعامل مع رئيس النادي وفلترة المشاكل قبل وصولها للفريق .

جاء ذلك في مجموعة تغريدات، عبر حسابه الرسمي في تويتر، قال فيها :" الحديث على ان الزمالك استكمل الدوري من اجل الفوز على الاهلي فقط عبث وكلام لا يليق بنادي الزمالك ولا بلاعبيه ولا بجماهيره..واتمنى من المطبلاتية المنتفعين عدم ترديده.الزمالك خسر الدوري ولكن لازم يشارك في بطولة افريقيا ابطال الدوري السنه اللي جايه وان شاء الله نفوز بالبطولة السنه دي".

وتابع :" امير مرتضى اهم عنصر في منظومة نادي الزمالك في الفترة الاخيرة وادائه تطور بشكل كبير مع الخبرات اللي بيكتسبها مع الشغل..من اهم ميزاته انه يعلم كيف يتعامل مع رئيس النادي وبيفلتر المشاكل قبل ما توصله ودي ميزه مهمه جدا في ادارة الامور داخل نادي الزمالك ويمكن تكون الاهم!!".

وأضاف :" اذكر المستشار مرتضى منصور بإن اللي دخلك في مشاكل كبيرة في ٢٠٠٥ هما المطبلاتيه اللي كانوا حواليك اللي كانوا بيحاولوا يستفيدوا منك وكانوا بيصدرولك المشاكل مستغلين طبيعة شخصيتك..انت عملت حاجات كويسه كتير ماتخليش الناس اللي بتستفيد من نادي الزمالك بس وتمص دمه تحاول توقعك مره تانيه".

اقرأ أيضا: مباريات اليوم الإثنين .. منافسات قوية بالدوري المصري

وأكمل :" وجودك على رأس ادارة نادي الزمالك مهم جدا في التوقيت الحالي وحتى في المستقبل القريب!! وجودك صداع في راس الناس اللي بتحاول تهد نادي الزمالك منذ سنوات!! لازم تحافظ على مكانك بابعاد اصحاب المصالح من حولك من يعطوك النصيحة الخطأ ويقولون لك نعم وامين فقط من اجل مصالحهم الشخصية..".

واختتم :" فتح الصدر بيودي في داهية وانت اكتر واحد عارف كده..مفيش حد كبير في البلد دي وانت اكتر واحد عارف كده!! حسني مبارك الله يرحمه ورجالته كلهم اتحبسوا.تاني خلي بالك لازم يكون حواليك على الاقل واحد بيقولك لا ده غلط..نصيحتي ليك انا عارف انه ابنك الصغير بس دائما قبل ما تتحرك اسمع كلام أمير".


تابع موقع تحيا مصر علي