عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء عابد: بطولات القوات المسلحة تُسطر بحروف من نور والخونة الإرهابيين بمزبلة التاريخ

تحيا مصر


نعى النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا مؤخرا فى مواجهاتهم للعناصر التكفيرية، مشيدا بالجهود المُضنية التى تبذلها القوات المسلحة فى حربها على الإرهاب، وتصديها بكل شجاعة وبسالة وقوة ووطنية للجماعات التكفيرية.


وتابع عابد:" ما قامت به القوات المسلحة ومازالت تقوم به سيقف التاريخ أمامه كثيراً، وسيتم تسجيل هذه البطولات بحروف من نور، وسيذهب كل الخونة الإرهابيين لمزبلة التاريخ".

أقرأ أيضا رضا البلتاجي يكتب: ناشئو الزمالك والعاشورة المباركة

وأوضح عابد، فى بيان له اليوم، أن القوات المسلحة على مدار تاريخها تبذل الغالى والنفيس من أجل الحفاظ على تراب الوطن، وهم لا يخشون فى الحق لومة لائم، وخلال السنوات الأخيرة تخوض القوات المسلحة حربا غير عادية، ففى الوقت الذى تواجه الإرهاب والعناصر التكفيرية بكل شجاعة تواصل البناء، فحقا هناك يد تبنى وأخرى تحمل السلاح.

وأضاف عابد، أن الجماعات الإرهابية يخيل لها أنها تستطيع القيام ببعض العمليات الإرهابية ولكن دائما وأبدا يقظة القوات الباسلة ستظل لهؤلاء بالمرصاد، ولعل إلقاء القبض على الارهابى محمود عزت كان بمثابة قصم ظهر ما تبقى من هذه الشرزمة من الارهابية، وسيسعون فى محاولات يائسة لبث الروح فى ما تبقى منهم ولكن ستظل دائما وابدا القوات المسلحة ورجال الشرطة بالبواسل لهم بالمرصاد لحين القضاء على هؤلاء الارهابيين.
تابع موقع تحيا مصر علي