عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا لم تحصل هيفاء وهبي على سيارة "رولز رويس داون"من أبو هشيمة.. (فيديو)

تحيا مصر

هيفاء وهبي، هي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات.

تزوجت هيفا من رجل الأعمل المصري الشهير والسياسي المعروف أحمد أبوهشيمة، وبعد سنوات انفصلت عنه من دون ذكر أسباب واضحة، ورغم أن النجمة اللبنانية صرحت أنه حاول الرجوع إليها أكثر من مرة إلا أن أبو هشيمة لم يكن نادما ونفى ذلك الأمر جملة وتفصيلاً.

وبعد الانفصال تزوج أحمد ابو هشيمة من الفنانة المصرية ياسمين صبري وأخد في تقديم الهدايا الثمينة لينال رضاها عنه رغم أنه لم يقدم لهيفاء وهبي أي شيء.

وقد يرجع السبب في هذا هو تقدم هيفاء في العمر وأنها كانت بالنسبة لأبو هشيمة مجرد مرحلة عادية وليست محطة مهمة في حياته.

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس من عام 1972 أي تبلغ من العمر 48 عامًا، بينما وُلدت الفنانة ياسمين صبري في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بين هيفاء وياسمين 15 عامًا ما قد يجعل هيفاء أكثر جدية وينقصها روح الدعابة والمرح الذي تمتلكه ياسمين.

يعد أبو هشيمة من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، أي أن هيفاء تزيد عن عمره بـ3 سنوات، بينما يكبر الفنانة ياسمين 12 عامًا مما قد يزيد عنده الشعور نحوها بالمسؤلية.

فلم يشهد أن أبو هشيمة قدم لإحدى زوجاته السابقات هدايا قيمة بهذا الثمن الذي قدمه لياسمين صبري،حيث قدم لها العديد من الهداية المثيرة للدهشة ومن بينها خاتم من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ٢٠٠ ألف دولار.

اقرأ أيضًا..تعرف على.. زيجات الفنانة ياسمين صبري وحقيقة زواجها من تركي آل الشيخ قبل أبو هشيمة ( فيديو )

وكانت أخر هدايا ابو هشيمة لياسمين صبري سيارة "رولز رويس داون" كابورليه، موديل 2020.ويبلغ السعر الرسمي للسيارة 6 مليون و113 ألف و545 جنيه، وتم تقدير الرسوم الجمركية عليها بـ3 مليون و717 ألف و137 جنيه، ليصل بذلك سعرها 9.830.682 جنيه مصري.
تابع موقع تحيا مصر علي