عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على.. زيجات الفنانة ياسمين صبري وحقيقة زواجها من تركي آل الشيخ قبل أبو هشيمة ( فيديو )

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت ياسمين صبري، عن تعدد مواهبها، فهي عاشقة للفن والتمثيل والإعلام بشكل كبير، كما أنها رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا.

بدأت ياسمين مشوارها مع السباحة في عمر الـ 4 سنوات، وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

تزوجت في عام 2012 قبل دخولها إلى عالم التمثيل من دكتور مصري مشهور بالاسكندرية وهو صاحب أكبر مستشفيات اسكندرية، يكبرها في السن بعدة سنوات إلا أنه كان زواجًا سريًا نظرًا لانه متزوج ولديه أبناء.

تداولت شائعات حول علاقة زواج تجمعها بمستشار الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ، وخرجت ياسمين عن صمتها ونفت تلك الشائعات عبر تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ثم تزوجت في أبريل 2020 من رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة، في حضور أُسري فقط، وسيطرت حالة من الهدوء والعائلة علي كتب الكتاب، وغاب نجوم الفن والمجتمع.


وتميز أبو هشيمة بتقديم الهدايا الثمينة لياسمين صبري وأخرها أسيارة فخمة باهظة الثمن، من طراز حديث للغاية ومجهزة بكل وسائل الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

حصلت ياسمين على سيارة رولز رويس "dawn" وهي السيارة الجديدة التي انضمت حديثا إلى أسطول الفنانة المصرية، كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

اقرأ أيضًا..ما لا تعرفه عن ياسمين صبري صاحبة الحظ السعيد

يبلغ ثمن سيارة ياسمين صبري الجديدة 9.8 ملايين جنيه، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتصريح تخليص جمركي ويبلغ ثمن السيارة 6 ملايين و113 ألف جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ3 ملايين و717 ألف جنيه.
تابع موقع تحيا مصر علي